Uncategorized

الجبلاية تدعم محمد صلاح: نترقب فوزه الليلة بجائزة الأفضل أوروبيا

قبل ساعات من حسم جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، المقرر الإعلان عنها على هامش قرعة دورى أبطال أوروبا، التي تستضيفها مدينة موناكو الفرنسية، الليلة، أعلن اتحاد الكرة دعمه الكامل لمحمد صلاح نجم منتخب مصر الوطنى ولاعب ليفربول الإنجليزى الذى ينافس بقوة لنيل الجائزة.

وينافس صلاح على جائزة أفضل لاعب في أوروبا للعام 2018، فى مواجهة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسبانى.

كما ينافس نجم الفراعنة الكبار، على جائزة أفضل مهاجم فى أوروبا برفقة الثنائى “الدون” والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه يدعم محمد صلاح نجم المنتخب والريدز بشكل كامل، فى حصد جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، لكونه يستحقها عن جدارة واستحقاق.

من جانبه أعرب مجدى عبدالغنى عضو الجبلاية، عن أمنياته حصول صلاح على لقب الأفضل أوروبيا، الليلة، لافتا إلى أن قلوب المصريين والوطن العربي تدعم اللاعب.

وأكد البلدوزر أن صلاح ينال كل الدعم فى التصويت على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا، باعتبار أنه يمثل مصر فى المحافل العالمية، مشددا على تقديمه الدعم الكامل له بشكل شخصي.

بينما أشار خالد لطيف عضو الإتحاد إلى أن صلاح فخر مصر، وننتظر فوزه بجائزة الأفضل، كما نتطلع إلى استمرار انجازاته لاسيما وأنه قيمة كبيرة جدًا تعبر عن مصر فى المحافل الدولية.

وشدد على أن فوز صلاح بالجائزة يعتبر بمثابة فوز للمصريين كافة واستمرار لمجهوداته التي يبذلها من أجل صنع مجد تاريخي لمحترفينا فى الخارج.

فى حين شدد هانى رمزى، المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول، على أن صلاح تألق فى الدورى الانجليزى، وقدم مردودا قويا فى الموسم الماضى وبداية العام الجارى بالدورى الإنجليزى، ويستحق الحصول على لقب الأفضل أوروبيا.

وأكد رمزى أن صلاح له التقدير الكامل، ولكل لاعب يرفع اسم بلده ويكون خير سفير لها، مع كل امنيات كل المصريين له بالفوز بجائزه أفضل لاعب في أوروبا، مشددا على أنه حتي لو لم يحصل عليها، يكفيه فخرا ان يكون مصريا ضمن أفضل لاعبي العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى