جارى فتح الساعة......

أزمة بين مدير الجبلاية ورئيس لجنة الحكام بسبب نهائي الكأس

علمت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن حالة من الغضب انتابت اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية اتجاه عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس الإدارة.

وغادر القاهرة عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد الكرة، متوجها إلى تونس من أجل مراقبة مباراة النجم الساحلي وزيسكو الزامبي، المقرر إقامتها فى مدينة سوسة غدا الاربعاء فى دورى أبطال إفريقيا.
وقال المصدر ذاته أن أسباب غضب سويلم جاءت نظرا لعدم وفاء عبدالفتاح بوعوده مع مدير الجبلاية وقيامه بالإعلان مبكرا عن طاقم حكام مباراة نهائى كأس مصر المقرر إقامته الليلة بين الزمالك وسموحة على ملعب استاد برج العرب؛ حيث تضمن الإتفاق الكشف عن أسماء قضاة الملاعب قبل اللقاء بـ 24 ساعة إلا أن رئيس الحكام أعلن عن الطاقم التحكيمي مساء الأحد الماضى.

وأشار الى أن سويلم فوجئ بقيام عبدالفتاح بالاعلان عن طاقم التحكيم لنهائى الكأس دون الرجوع إليه من قبل رئيس لجنة الحكام، مضيفا أن مدير الجبلاية أبدى غضبه اتجاه إخلال عضو الاتحاد بالاتفاق بينهما.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية أعلنت عن طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة الكأس المكون من: محمد فاروق حكمًا للساحة، وكل من أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكما خامسا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*