Uncategorized

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم سيارة بدون ترخيص ومعدات تنقيب عن الذهب بمرسى علم

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مرسى علم من ضبط سيارة نقل بدون ترخيص بداخلها 3 عاطلين، وبحوزتهم بعض المستلزمات التي تستخدم في التنقيب عن الذهب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد بتمكن مباحث مرسى علم من ضبط سيارة بدون لوحات معدنية ربع نقل بيضاء اللون قيادة “عبد السلام. س”، مقيم بإدفو – أسوان، لا يحمل تراخيص، يرافقه كل من “حسين. أ”، مقيم بأسوان، و”إيهاب. م”، عاطل، مقيم بإدفو – أسوان، محمل عليها “3 جراكن مياه سعة 20 لترا – و1 جركن مواد بترولية 20 لتر بنزين – و2 فردة كاوتش أستبن – وكمية من أجولة فارغة بلاستيكية – 1 أسطوانة بوتاجاز بالخرطوم- 4 طبق ستانلس صغير الحجم – 1 طبق ستانلس كبير الحجم – 1 عتلة حديد – 1 مسمار حديد، وجميع المضبوطات بحوزة المتهمين.

وبمواجهتهم أقروا جميعا بحيازتهم المضبوطات لاستخدامها في أعمال التنقيب غير المشروع عن خام الذهب، وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات والمتهمين بديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 660/2018 جنح قسم مرسى علم.

هذا فيما تمكن أيضًا ضباط مباحث قسم شرطة ثان الغردقة من ضبط “أشرف. ي”، عاطل، مقيم بشارع الاستاد – ثان الغردقة، سبق اتهامه فى 7 قضايا وبحوزته 22 قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن 45 جراما ومبلغ مالى 100 جنيه حال تواجده بشارع الاستاد – دائرة القسم.

بمواجهتـه بمـا أسفـر عنـه الضبـط، أقـر بحيازتـه المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  7629/2018 جنح قسم شرطة ثان الغردقة، وأخطرت النيابة العامة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط المدعو “محمود. م”، عاطل، مقيم شارع شيري– دائرة القسم، وبحوزته 20 قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن 50 جراما ومبلغ مالى 1420 جنيها وهاتف محمول عند تواجده بشارع شيرى – دائرة القسم.

وبمواجهتـه بمـا أسفـر عنـه الضبـط، أقـر بحيازتــه المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10542/2018 جنح قسم شرطة أول الغردقة، وأخطرت النيابة العامة.

كما تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام من ضبط المدعو “عمرو. أ”، مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1/2017 جنايات قسم ثان الغردقة، حصر رقم 489/2018 البحر الأحمر، والمحكوم علية بالسجن 3 سنوات غرامة 10.000 جنيه “مخدرات”، كما تم تنفيذ وضبط 181 حكما جزئيا متنوعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى