جارى فتح الساعة......

«التضامن» تتابع إحالة المعتدين على «يتيم» الإسكندرية للنيابة العامة

توصل فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعى لصحة واقعة الاعتداء على طفل بحضانة ايوائية تابعة لجمعية الرشاد المشهرة برقم 2636 لسنة 2011 وتبين تورط اثنين من مشرفات الحضانة قامت الجمعية بفصلهما فعلا وتم تحرير محضر بالواقعة فى قسم شرطة ثان الرمل وجار إحالة المتهمين للنيابة العامة.

كانت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى قد وجهت فريق التدخل السريع بالتحقيق فى الواقعة واستمر التحقيق على مدار يومين وجاء فى تقرير فريق التدخل السريع انه بمراجعة السجلات تبين أن المشرفة التى قامت بضرب الطفل تدعى / دنيا كارم عبد المنعم ومن قامت بالتصوير مشرفة صديقتها تدعى داليا فتحى على وقد قاموا بالاتفاق على نشر الفيديو واتهام مشرفات أخريات على مواقع التواصل الاجتماعى لوجود خلاف شخصى بينهم .

وتم فتح تحقيق إدارى بمعرفة مأمور الضبط القضائى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى مع باقى المشرفات بالدار والذين أقروا بأنهم عند استلام الأبناء من المشرفة دنيا وجدوا الطفل يوسف وبه آثار ضرب هذا وقد قامت إدارة الدار يوم الجمعة بفصل المشرفتين من الدار بعد التأكد من قيامهما بهذا الفعل .

وقام مأمور الضبط القضائى بتحرير محضر إدارى بالدار واصطحب مدير الدار لتحرير محضر بقسم شرطة ثان الرمل ضد المشرفتين المتورطتين فى الاعتداء على الطفل وإحالتهم للنيابة العامة.

وشددت وزيرة التضامن الاجتماعى على الاطمئنان على باقى الأطفال الموجودين بالدار والتأكد من سلامتهم جميعا وعدم تعرضهم لأى اعتداء أو سوء معاملة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*