جارى فتح الساعة......

غرفة الأثاث توقع برتوكول تعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج لتفعيل التعاون المشترك

وقعت غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، برئاسة المهندس أحمد حلمي، بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج، برئاسة المهندس أحمد الناظر، وذلك لتفعيل التعاون بين الغرفتين وإيجاد آلية حقيقية تحقق تعاون حقيقي يخدم الأعضاء في كلا الجانبين صناع وتجار.
جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس ادارة الغرفتين، حيث تم خلال اللقاء اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الغرفتين والتأكيد على أهمية فتح منافذ تجارية للورش و لصناع وتجار محافظة سوهاج ورفع القدرات الفنية لهم فى كافة المجالات.
وأكد المهندس أحمد حلمي أن البروتوكول يمهد لمرحلة جديدة من جدية العلاقة بين المجتمع الصناعي والتجاري تقوم على التعاون المشترك وايجاد صيغة للتعاون وخدمة أعضاء الغرفتين، والعمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن سياسة الجزر المنعزلة.
وأوضح حلمي، أنه تم خلال اللقاء مع مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج الاتفاق على أن يتم تنظيم معرض خلال الفترة المقبلة بسوهاج للشركات أعضاء الغرفة بسوهاج تتحمل الغرفة التجارية تكاليف انشاء المعرض وستتولى غرفة صناعة منتجات الاخشاب والاثاث تنظيم ادارة المعرض كما ستقوم بتنظيم مجموعة من الندوات وورش العمل على هامش المعرض كاول تعاون ايجابى بين الغرفتين فى اطار اتفاقية التعاون التى تم توقيعها .
ورحب اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج بتوقيع بروتكول تعاون مع غرفة الاخشاب، ووصف المهندس أحمد الناظر اللقاء بأنه كان مثمرا وحقق التعاون مع الجانب الصناعي،مؤكدا أهمية الصناعة والتجارة لبعضهما البعض،مشيرا إلى أنه لايمكن لأي نشاط سواء صناعي أو تجاري أن يحقق النمو والنجاح دون أن يكون بينهما تعاون مشترك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*