جارى فتح الساعة......

الطيران السعودي يكشف حقيقة وقف رحلاته لمصر

نفى طيران ناس الناقل الوطني السعودي، ما يتم تداوله في بعض الوسائل الإعلامية حول قيامه بوقف رحلاته إلى 5 مدن مصرية.

وأوضح طيران ناس أن ما نشر عار من الصحة، إذ لم يتم وقف الرحلات إلى مدن: أسوان والأقصر وسوهاج وأسيوط والاسكندرية بل تمّ تعليقها بسبب قلة الطلب على هذه الوجهات خصوصًا بعد انتهاء فترة الصيف، مفيدًا أن هذه الرحلات سوف تستأنف عودتها في وقت لاحق.

وشدد طيران ناس على أهمية الرجوع إلى المسؤولين عن التواصل مع الصحافيين والإعلاميين في طيران ناس أو من ينوب عنهم، وذلك توخيًا للدقة، بدلًا من الوقوع في فخ الأخبار المغلوطة.

يذكر ان طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. ويضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز ايرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من 17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017 و 2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*