جارى فتح الساعة......

ملك المشجعين.. شارك فى 11 كأس عالم ويستعد لمونديال روسيا

مع استعدادات المنتخبات المشاركة في كأس العالم يستعد أيضًا المشجعون لتشجيع الفرق التي تمثل بلادهم في هذه المسابقة العالمية، فهناك من يحضر أو يعاصر المونديال أو حتى تشارك فيه بلاده، وهناك من يحضر هذه البطولة للمرة الـ 11 ومن قلب الملاعب في روسيا.

مزج ملابسه بلوني العلم الوطني الأحمر والأبيض وزين رأسه بتاج ذهبي مزينا بكرات قدم صغيرة، هكذا استعد البولندي “أندريه بوبوفسكي” وعزم النية لحضور بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الـ 11، بحسب ما جاء في موقع “القبس” الكويتي.

78 عامًا هو عمر “أندريه، الذي لم يغيب عن حضور مباريات كأس العالم منذ عام 1978 حتى وإن كان منتخبه الوطني غير مؤهل لكأس العالم، وصرح المشجع الكبير إنه لا يشعر بقلق وأنه حلم بفريقه وهو يفوز “حلمت أننا سنلعب المباراة النهائية ضد روسيا”.

وعن خطته لحضور المباريات فقال: “سأحضر المباراة الأولى مع السنغال في ملعب سبارتاك. ثم أطير إلى كازان… ثم إلى فولغوغراد”.

ويلقب الناس “بوبوفسكي” بـ “ملك المشجعين البولنديين”، وقال إن المشجعين الذين التقى بهم في بطولات سابقة أخبروه أن يتوقع «ترحيبا ملكيا» في كازان.

وشاهد المعماري السابق، الذي يشجع أيضا فريق ليغيا فارشافا في الدوري البولندي، 135 مباراة في كأس العالم منذ سفره إلى الأرجنتين في عام 1978 بتذكرة اشترتها له زوجته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*