جارى فتح الساعة......

محمد صلاح بين أمهر 10 لاعبين في كأس العالم 2018

وضع موقع “ذا رور” الرياضي الإسترالي نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ضمن قائمة أمهر 10 لاعبين في مونديال كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن تلك القائمة وضعتها مجموعة من أبرز الخبراء الرياضيين في العالم.

وحل النجم محمد صلاح في المرتبة السابعة، وأكد الموقع الإسترالي أن الأرقام التي حققها محمد صلاح في موسمه الأخير مع نادي ليفربول كانت خيالية، مشيرًا إلى أن ذلك لا يقارن بموهبته ومهاراته الكروية التي يندر أن يكون لها مثيل.

وجاء في المرتبة الأخيرة، نجم برشلونه، لويس سواريز، ثم لاعب مركز الوسط بفريق ريال مدريد، لوكا مودريتش، تلاهما لاعب خط الوسط بريال مدريد، توني كروس.

وحل في المرتبة السادسة، نجم مركز الهجوم في توتنهام، هاري كين، تلاه رأس حربة بارين ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، وفي المرتبة الرابعة أنطوان جريزمان، الذي يعلب في مركز الهجوم بنادي أتليتكو مدريد.

وفي قائمة أول 3 أمهر لاعبين بكأس العالم 2018، جاء نجم ريال مدرير والبرتغال، كريستيانو رونالدو في المرتبة الثالثة، ثم البرازيلي نيمار، الذي يعلب مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان، بينما حل الأرجنتيني والنجم العالمي، ليونيول ميسي على رأس القائمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*