جارى فتح الساعة......

عروسا “الدفاع الجوي”: البابا فرانسيس بارك زواجنا رغم إتمامه منذ عام ونصف

كشف خميس بولا العريس الذي بارك البابا فرانسيس بابا الفاتيكان زواجه خلال الصلاة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي – عن تفاصيل مشاركته في هذا الحادث الهام.

وقال خميس خلال تصريحاته لفضائية “dmc” اليوم، إنه تم اختياره من قبل الكنيسة ليبارك زواجه بابا الفاتيكان وذلك أثناء مراسم صلاة القداس الإلهي باستاد الدفاع الجوي، مضيفا: “أنه بعد تردد غير طويل فى بادئ الأمر، وافق علي الحصول علي هذه البركة الكبيرة والشرف الذي لن يتكرر مرة ثانية”.

وتابع “العريس”: “بدأنا التجهيزات والبروفات ليتم الأمر بسرية تامة ومفاجئة للجميع”.

وفجرت العروس التي بارك زواجها البابا فرانسيس، قائلة: “احنا متزوجين منذ ما يقرب من عام ونصف ولكن وقع علينا الاختيار من قبل الكنيسة لنكون أول عروسين مصريين يبارك زواجهما بابا الفاتيكان فى تاريخ مصر”.

وتابعت: “طلبنا من البابا فرنسيس الصلاة من أجل أن نعيش زواجا سعيدا، وأن يحفظ الله مصر وشعبها”.

وكان بابا الفاتيكان البابا فرنسيس، بارك صباح اليوم زواج عروسين مسيحيين حضرا ضمن الحشد الكبير، الذي شارك اليوم فى فعاليات القداس الإلهي، والذي أقيم فى أرضية استاد الدفاع الجوى، حيث بدأ بابا الفاتيكان بهما وقام بالمباركة لهما قبل أن يبدأ في شعائر القداس الإلهي صباح اليوم.

وشهد مباركة العروسين اللذين أصرا على تحديد موعد زفافهما اليوم صباحًا من أجل أن يبارك زواجهما بابا الفاتيكان، عدد كبير من الحاضرين، فى إطار فعاليات القداس الإلهى الذى كان مقررا أن يرأسه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، اليوم فى إطار زيارته إلى مصر، والتي سوف تستمر لمدة يومين، وقد أتى من ضمن هذه الزيارة مراسم القداس الإلهي، الذي تقرر أن يقام صباح اليوم السبت فى استاد الدفاع الجوى، حيث بارك لهما البابا فرنسيس، قبل بدء شعائر القداس الإلهى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »