فنون

أمير كرارة يعود للشاشة الصغيرة ببرنامج سهرانين في نوفمبر

يستعد الفنان أمير كرارة، لتقديم برنامج جديد على شاشة قنوات “ON E” ويحمل البرنامج اسم “سهرانين” وقد حددت إدارة القناة موعد إنطلاق البرنامج في التاسع من نوفمبر المقبل وذلك بعد سلسلة من التحضيرات خلال الفترة الأخيرة.

واختار “كرارة” الفورمات الخاصة بالبرنامج وجاري الإعداد له حاليا من خلال استديو كبير في مدينة الإنتاج الإعلامي، ويستعد أيضا لتصوير أولى حلقات البرنامج خلال أيام، ويستضيف خلال البرنامج عددا من نجوم الفن والغناء والكورة ويتحدث البرنامج عن السهر وعشق المصريين له ويقدم البرنامج تفاصيل عن أماكن سهر النجوم.

وكان “كرارة” قد تعاقد مع شبكة “ON” الشهر الماضي لتقديم برنامج فني يعيده إلى كرسي المذيع بعد فترة طويلة منذ تقديمه لبرنامج “الحريم أسرار”

ومن جهة أخرى، يواصل “كرارة” التحضير لفيلمه الجديد “كازابلانكا “مع المنتج وليد منصور حيث من المقرر البدء في تصوير أول مشاهده بالمغرب خلال أيام.

كما يباشر أمير كرارة، التحضيرات الأولية للجزء الثالث من مسلسل كلبش والذي يعكف الكاتب باهر دويدار على كتابة السيناريو الخاص به خلال هذه الفترة على أن يبدأ “كرارة” في تصوير أحداثه عقب انتهائه من تصوير فيلم “كازابلانكا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى