فنون

سلسلة حفلات ضخمة لنجوم العالم في مصر والبداية بـ جيسون ديرولو وفانديتا

أكد محمد الحلبي الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة لحفل المطرب العالمي جيسون ديرولو والذي يزور مصر والشرق الأوسط لأول مرة، والدي جي العالمي ديفيد فانديتا أن الحفل من المقرر أن يقام يوم 23 نوفمبر الجاري بالجامعة البريطانية بمشاركة النجم المصري تامر حسني، منوها بأنه تم وضع خريطة من قبل الشركة لتنفيذ سلسلة حفلات ترفيهية وغنائية ورياضيه ضخمة تتخطي الـ 12 حفلا يشارك بها عدد كبير من أبرز النجوم العالميين وكبار مطربي مصر والعالم العربي.

وأشار الحلبي إلى أن خطة “ايجبت كالندر” لسلسلة الحفلات الغنائية الضخمة كان من المقرر أن تبدأ مع بداية عام 2019 لكننا فضلنا أن نطلق مع نهاية 2018 بأولى حفلاتنا لـ “جيسون وتامر حسني وفانديتا”.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع شركة تالنت – وليد منصور لتنظيم الحفل الأول للشركة والإشراف على التجهيزات الفنية له لخبرته في هذا المجال مع فتح الباب على كل الأفكار التنظيمية من داخل وخارج مصر للخروج بسلسلة حفلات تليق باسم بلدنا وتخدم الهدف الأساسي وتماشيا مع الطفرة التي تشهدها مصر في كافة المجالات.

ورفض الحلبي الكشف عن أسماء النجوم العالميين المشاركين بالحفلات القادمة في بداية 2019 وأنه سيتم الإعلان عنها بالتدريج تباعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى