جارى فتح الساعة......

إريكسون تطلق حلولا جديدة بشأن المدن الذكية خلال كايرو أى سى تى

أعلنت شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك إريك) عن مشاركتها في الدورة الثانية والعشرين من معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو معرض تجاري دولي رائد في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنتدى خاص بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والذي تجري فعالياته هذا العام تحت شعار “قيادة التحول”ويقام في مركز معارض مصر من 25 إلى 28 نوفمبر 2018.

وتستعرض إريكسون في إطار هذا الحدث دور التقنيات المبتكرة، بما في ذلك الجيل الخامس، والذكاء الإصطناعي، والتعلم الآلي، وإنترنت الأشياء، وحلول المدينة الذكية، في تحسين أداء العمليات بفضل الأتمتة، والتعامل مع الثورة الرقمية إضافة إلى تسليط الضوء على دور بناء الشبكات الذكية في تحقيق تجربة ممتازة للعملاء.

وسيؤدي تعزيز إريكسون لتجربة ألعاب وتطبيقات الواقع الافتراضي إلى إطلاع اللاعبين على التجارب المثيرة التي ستحققها شبكات الجيل الخامس، حيث سيتم عبر استعراض النموذج التجريبي للمدينة تقديم حلول مرنة وفعالة من حيث التكلفة للشركات، إضافة إلى تحديد إمكانية استخدام البنية التحتية الحالية لبناء شبكات الجيل الخامس. إضافةً إلى، استعراض حالة استخدام التعدين عبر تقنية الجيل الخامس من اريكسون ودور الشبكات الجديدة والمتطورة في زيادة الإنتاجية وتعزيز السلامة في قطاعات محددة.

وتشمل العروض التوضيحية الأخرى اعتبارات نشر تقنية الجيل الخامس في حين نتجه نحو الإطلاق التجاري لتقنية الجيل الخامس والتجربة الأساسية لهذه التقنية والتي توفر فرصا تجارية جديدة بفضل تقسيم الشبكة، والذي يسمح بإنشاء شبكات متعددة على بنية تحتية مشتركة واحدة.

ومن المتوقع حدوث تغييرات جذرية على مستوى تشغيل الشبكات، بدءًا من تحسين الشبكة إلى زيادة الدخل وصولًا إلى تعزيز تجربة العميل ويسلط العرض التوضيحي لشركة اريكسون الضوء على عمليات الشبكات الذكية وإمكانات التعلم الآلي والأتمتة وأمن المعلومات المُدار.

ويتم تنظيم معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بناء على مفاهيم التحول بطرق متعددة لمدة 21 عامًا، ويتمثل الهدف الرئيسي لمشاركة اريكسون في استكشاف دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمصر من خلال الأفكار والمفاهيم والمنصات المبتكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*