جارى فتح الساعة......

محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال إنشاء ميدان إفريقيا

تابع محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، اليوم أعمال إنشاء ” ميدان إفريقيا” أمام تبة شهد ومدخل معسكر قوات الأمم المتحدة في شرم الشيخ؛ ضمن استعداد المدينة لانعقاد مؤتمر “أفريقيا 2018” الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، بالتعاون مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا، فى نسخته الثالثة تحت عنوان “القيادة الجريئة والالتزام الجماعي: تعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية” خلال الفترة من 7 وحتى 9 ديسمبر المقبل.

يشارك في المؤتمر عدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية ونحو 2000 شخص من ممثلين عن شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الإفريقية.

ويحتوى الميدان على أعمال فنية وتماثيل من التراث الإفريقي، ولوحات مضيئة وخارطة لإفريقيا، وبحيرة صناعية؛ فضلا عن أعمال التشجير والتجميل والإنارة.
رافق المحافظ، خلال الجولة، المهندس الاستشاري، فؤاد توفيق، والمهندس جمال أبو الهدى، المشرف العام على المشروعات التنموية في المحافظة، والفنان التشكيلي الدكتور إبراهيم غزالة، واللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي، ونائب رئيس مدينة شرم الشيخ، ومدير الشركة المسئولة عن أعمال التشجير.

Translate »