جارى فتح الساعة......

توقعات برج الجدى لعام 2019.. احم نفسك من هذه الآلام وراجع علاقتك بشريكك

كشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن أبرز التوقعات الفلكية لأصحاب برج الجدى خلال هذا العام والذى يشمل مواليد الفترة بين ٢٢ ديسمبر-٢٠ يناير، وذلك على جميع الأصعدة المختلفة فى الحياة المهنية والصحية والعاطفية أيضا، وأبرزها:
-إذا كنت مرتبطا.. سوف تندفع لمراجعة علاقتك بشريك حياتك من عدة زوايا.. ما هي مكانتك في هذه العلاقة؟ هل ترى الأمور بنفس المنظور؟ هل مشاعرك كما هي؟ فتتساءل كثيرا ولن تدع شيئا يهرب منك، وقد تكون بحاجة لمساعدة من طبيب أو قريب أو خبير لترى الصورة أفضل، ومع ذلك لا مكان للمشاكل بالنسبة للعلاقات المتوافقة، على العكس سيزداد التقارب بينكما.
-أما إذا كنت غير مرتبط.. فسوف تضع لنفسك طموحات عالية فيما تنتظره من الطرف الآخر، والأمر بالنسبة لك ليس الرضا بالقليل، إما أن يكون التكامل مثاليا أو لا شيء.
-إن اتحاد “زحل” وبلوتو” ببرجك يبدو ثقيلا ويكلفك عطاء كثيرا، لكن في النهاية هناك مردود لكل ما تقدمه. هذا الاتحاد يمنحك إصرارا، وخبرات أكبر، وطموحات جديدة ومزيدا من العمل والاجتهاد.
– قد تتولى مسئوليات جديدة أو إدارة فريق، والوقت مناسب لإبراز مواهبك وقيمتك، وعندما يلحق “المشتري” ببرجك في ٢ ديسمبر يصبح الطريق ممهدا لتطالب بحقوق أو بزيادة وتقييما لجهدك وأدائك.. لن يُرفض لك طلب.
-مع “بلوتو” و”زحل” تبدو قويا، فقط احمِ نفسك من آلام المفاصل والظهر والأسنان.
-لابد من الاعتناء بعمل فحوصات دورية والاهتمام بالرياضة والاسترخاء.
-عليك أن تحيط نفسك بأشخاص إيجابيين ومحبين للضحك من أجل الحفاظ على صحتك النفسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »