جارى فتح الساعة......

فى عيد ميلادها الـ 57.. تعرف على أسرار ليلى علوى لإنقاص وزنها

تحتفل اليوم الفنانة ليلى علوى بعيد ميلادها الـ57، وتعتبر ليلى علوي واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة، وخلال مسيرتها الفنية مرت بالكثير من التغيرات على صعيد المظهر الخارجي، حيث إنها خسرت الكثير من الوزن، وكما يبدو فهي تزداد جمالًا كلما تقدمت في السن.
وكشفت ليلى علوى عن سر خسارة وزنها الزائد خلال استضافتها فى العديد من اللقاءات، قائلة إنها لا تمارس الرياضة كثيرًا، ولكنها تحب السباحة جدًا مما يساعدها في إنقاص وزنها، ناصحة كل شخص يريد التخلص من الوزن الزائد أن يمارس الرياضة 3 مرات أسبوعيا على الأقل لمدة ساعة إلا ربع، لافتة إلى أن الرقص الشرقي أيضا يساهم في إنقاص الوزن.
وأضافت ليلى أنها قامت بتجربة عدة طرق لخسارة الوزن الزائد، منها اتباع حمية غذائية كيميائية، ورغم نتائجه المذهلة في إنقاص الوزن بشكل سريع، إلا أنه غير صحي، حيث إنه بمجرد التوقف عن اتباعه تستعيد وزنها السابق مرة أخرى.
وأكدت أنها تتبع نظام حساب السعرات الحرارية، كما أنها تتناول خمس وجبات يومية، حيث تتناول عدة وجبات صغيرة خلال اليوم، مع أكل الطعام في أطباق صغيرة الحجم، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء، لا يقل عن 3 زجاجات يوميًّا تتضمن ماء دافئًا وشرائح من الليمون الذي يعمل على إذابة الدهون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »