جارى فتح الساعة......

pubg وfortnite في الصدارة.. 10 ألعاب لا يستغني عنها الشباب في مصر

يبدو أن إدمان الهواتف الذكية يتطور من حين لآخر، بعدما أصبح لا غنى عنها فى الحياة اليومية، ظهر مصطلح جديد “مدمني ألعاب الهواتف الذكية، الذين يظلون على مدار ساعات كاملة يمارسون ألعابهم المفضلة.

بعدما تصدرت الفترة الماضية لعبتي PUBG و Fortnite طوال الفترة الماضية، وأصبحتا تريند على معظم الهواتف الذكية فى مصر والعالم.

نستعلاض فى التقرير التالى 10 ألعاب لايستطيع الشباب الإستغناء عنها فى هواتفهم الذكية.

1- Clash of Clans
واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد وأكثرها تحميلًا، وهى فى فئة النمط الإستراتيجي، حيث تبني مستعمرتك و تستكشف عوالم جديدة، وتلعب مع خصوم آخرين حول العالم، وتنافس مستعمرات أخري من أجل الفوز عليهم، و حققت نجاحات و تصدرت قائمة أفضل الألعاب الخاصة بالأندرويد على مر سنوات.

2- Final Fantasy
ظهرت فى البداية على منصات مختلفة، ثم تم توفيرها على الهواتف الذكية، وهى لعبة استراتيجية المنهج ، تستطيع من خلالها تكوين فريقك و تجميعه و تطويره، و إستكشاف عوالم و أماكن جديدة على شكل مغامرات فريدة، ثم مجابهة أشخاص و فرق أخرى في وسط اللعبة.

3- Clash Royale
صدرت في عام 2016 وبسبب التحديثات واهتمام المطورون حافظت على تقييمها العالي في عام 2018، وتتكون اللعبة من عدة بطاقات وتصنف إلى(نادر، ممتاز، عادي، أسطوري وتعويذة) وعدة ساحات قتال.

تختار التشكيلة المناسبة من البطاقات، والهدف هو تدمير أبراج العدو قبل نهاية الوقت لكي يجمع الكؤوس والصناديق ولكن إذا خسر سوف ينقصه كؤوس، وكلما تقدم بالكؤوس سوف يصعد إلى ساحات قتال جديدة مما يتيح بطاقات جديدة ويقدم لك خيارات أوسع.

4- PES 2018
يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباراة مدهشة للغاية توفر متعة اللعب ورسومات رائعة، حيث تمنحك القدرة على تنظيم وإدارة فريقك الخاص والدخول في منافسات وبطولات كما لو كنت أنت في الملعب، ويمكنك المنافسة عبر الانترنت أو دخول التحديات مع صديق عبر البلوتوث.

5- Modern Combat Versus
من أفضل ألعاب القتال و الحركة حيث وجدت نجاح، سوف تقود من خلال هذه اللعبة العديد من المعارك القتالية العنيفة، تعمل اللعبة على نظام، ولا تعمل هذه اللعبة بدون شكبة إنترنت.

6- Hearthstone: Heroes of Warcraft
تعتمد على اللعب الجماعي عبر الإنترنت وتقوم على جمع البطاقات وبناء القواعد ثم اعتماد اللاعبين الآخرين على هذه القواعد خلال أحداث اللعبة، كما تشمل اللعبة بعض المحتوى الذي لا يحتاج إلى الإنترنت، كما تسمح بلعبها عبر الحواسيب والهواتف الذكية في الوقت نفسه.

7- Rules of Survival
تدور أحداث اللعبة حول مقاتل يتم هبوطه بالباراشوت على جبهة قتالية مليئة بالأبنية التي يمكن الحصول من خلالها على مزيد من الأسلحة والأدوات المساعدة، وتعتمد اللعبة على كيفية بقاءك على الحياة في ظل تحدياتها المتعددة.

8- battle field 3
من أهم وأقوي وافضل العاب الاندرويد 2018 حيث تعتبر من العاب الأكشن التي تحوي الكثير من الإثارة والمغامرة ومطاردة الأعداء عن طريق مجموعة من الاسلحة المتنوعة، إذ تعتبر هذه الألعاب المفضلة لدى العديد من الشباب في سن المراهقة كما يفضلها العديد من الأطفال.

9- PUBG
هي الأكثر تحميلا بين الألعاب، وتقوم على معركة بها 100 من لاعبين حقيقيين في بيئة مغلقة، وعليك التجول ضمن أنحاء الجزيرة لتجمع الأسلحة والدروع والذخيرة، ودخول المبانى للحصول عليها، وتستطيع أيضًا قيادة المركبات والتجول في أنحاء الجزيرة ويجب أن تبقى في المنطقة الأمنة التي تديق أكثر وأكثر لإجبار اللاعبين على الإقتراب من بعضهم.

10- Fortnite
هي اللعبة الاكثر انتشارا على منصة البلايستيشن والاكس بوكس وحتى PC، والآن على الهواتف الكية، غنية عن التعريف نظرا لوجودها على اكثر من منصة، يمكنك ان تلعب وتتمتع بها بجودة عالية، تتمثل فى الأصوات والمؤثرات الخاصة باللعبة مثل الشخصيات المتعارف عليها و طيران الأشخاص والمعدات التي تساعد في القتال وتقوية الشخصيات وأماكن القتال والمواجهات وكذلك التحكم الكامل في الشخصية واعداداتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »