جارى فتح الساعة......

سكرتير عام المنوفية: العمل بروح الفريق الواحد يساعد في إنجاز الأعمال سريعا

عقد اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا بمديري إدارات الديوان العام بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد بقاعة الإجتماعات بالديوان العام وذلك لمناقشة سير وانضباط العمل وتلافي السلبيات ووضع الخطط والمقترحات التي تهدف إلى تطوير الأداء للنهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين.

ووجه السكرتير العام مديري الإدارات بضرورة العمل الجاد وذلك من خلال تواصل الإدارات فيما بينها وتبادل المعلومات مما يساعد على رفع مستوى الخدمات وتطوير الأداء والتغلب على كافة المشكلات التي من الممكن أن تعرقل سير العمل، مؤكدًا استعداده الدائم للتواصل معهم من أجل النهوض بمستوى العمل ومؤكدًا على ضرورة تطبيق مبدأ الشفافية واللامركزية فى العمل من أجل دفع عجلة التنمية.

كما شدد السكرتير العام على ضرورة متابعة الأعمال ومراعاة قواعد التخاطب مع الجهات المختلفة وفي حالة التأخر في الرد يتم إستعجالها لسرعة إنجاز مصالح المواطنين ، مضيفًا إلى ضرورة الارتقاء بمنظومة العمل ووضع مقترحات وأفكار جديدة وإنجاز المهام في التوقيتات المناسبة.

وأكد السكرتير العام علي إتباع أسلوب الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين، مشيرًا إلى ضرورة خلق نوع من التناغم والعمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود بين الإدارات المختلفة لإنجاز الأعمال الموكلة لهم بشكل سريع.

وفي نهاية الإجتماع، أشار السكرتير العام إلى أن هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن تتطلب منا جميعًا تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد، فضلًا عن دعم قناعتنا جميعًا بأهمية الإخلاص فى العمل لإحداث نقلة تنموية قادرة على قهر الصعاب ومواجهة كافة التحديات وقيادة الوطن نحو مستقبل أفضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »