اخبارمصر

حقيقة رفع سعر تذكرة دخول حدائق قصر المنتزه الأثري لـ 50 جنيهًا

نفي المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما تردد في بعض من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن رفع سعر تذكرة دخول حدائق قصر المنتزه الأثري إلى 50 جنيهًا بدلًا من 25 جنيهًا للفرد الواحد بنسبة زيادة تعادل الضعف، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع محافظة الإسكندرية, والتي نفت تلك الأنباء بشكلٍ قاطع، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لرفع سعر تذكرة قصر المنتزه الأثري إلى 50 جنيهًا، و سعرها ثابت كما هو بقيمة 25 جنيهًا، منوهةً بأن تعديل سعر التذكرة يتطلب صدور لائحة جديدة وهو أمر مستبعد تمامًا، وأن كل ما يثار حول هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.
وأشارت المحافظة إلى أن حدائق قصر المنتزه تشهد حاليًا عملية تطوير شاملة تستهدف وضعها على خارطة المقاصد السياحية العالمية، مضيفةً أن خطة التطوير تشمل جميع القصور والحدائق المحيطة بالمنطقة، مع رفع كفاءة جميع الخدمات اللازمة لاستقبال الزائرين من المصريين والأجانب.
وتابعت المحافظة، أن قصر المنتزه يُعد من مناطق الجذب السياحي المميزة التي يرتادها الزوار من مختلف الجنسيات، حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من مائة عام في عهد الخديوي عباس حلمى الثاني.
وفي النهاية، أهابت المحافظة بجميع وسائل الإعلام ورواد صفحات التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية قبل نشر أي معلومات لا تستند إلى الواقع، وتؤدي إلى إثارة وبلبلة الرأي العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى