جارى فتح الساعة......

البوكس المضيء أحدث تقاليع هدايا عيد الحب

يحتفل العالم غدا، الخميس 14 فبراير من كل عام، بعيد الحب، والذى يعد مناسبة لتبادل باقات الزهور، والهدايا، وكلمات الحب الرقيقة.

ورصدت عدسة “صدى البلد” أحدث تقليعات هدايا عيد الحب في الشارع المصري هذا العام.

فقال رمزي سمير، مدير أحد محلات الهدايا: “نحن هذا العام عملنا كولكشن جديد من الهدايا، حيث تمت إضافة المجات والكريستال مع الدباديب”.

وأضاف “سمير” أن أهم هدية في عيد الحب هي الدبدوب الفرو، لذلك تم عرض تشكيلة كبيرة من الدبدوب الفرو للزبائن والذي تختلف أسعاره على حسب أشكاله وأحجامه، حيث يمكن أن تبدأ أسعار هدايا الفلانتين من 50 جنيها وتصل حتى 700 جنيه.

ولفت إلى أن هذا العام يوجد أشكال مختلفة لبوكسات الهدايا عن الأعوام السابقة، فهناك بوكس يتم فتحه من الأربع جوانب ويوجد البوكس المضيء والبوكس الموسيقي.

جدير بالذكر أن عيد الحب يعود الأصل التاريخي له لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، وحينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب.

لكن القديس “فالنتين” تصدى لهذا الحكم، وكان يتم عقود الزواج سرًا، ولكن سرعان ما افتضح أمره وحكم عليه بالإعدام في 14 فبراير269 م، وفي أقوال أخرى قالوا إن القديس كان معشوقًا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.

Video Player

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »