منوعات

الكاتيل تشكف النقاب عن الهاتف الجديد بمواصفات عالية وسعر أقل

كشفت شركة الكاتيل النقاب عن هاتف الكاتيل 3 الجديد، وAlcatel 3L وAlcatel 1S في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة لهذا العام في برشلونة، وفق ما ذكر موقع جودد جير جايد.
وقال “بيتر لي”، المدير العام للمبيعات العالمية والتسويق في TCL Communication: “في الوقت الذي ندخل فيه عصرًا من الابتكار في سوق الهواتف الذكية مع مفاهيم جديدة بفضل شاشات العرض المرنة، لا يمكننا أن نغفل المستهلكين الذين يبحثون عن تكنولوجيا رائعة بأسعار معقولة”.
أضاف بيتر “هذا هو السبب في أننا نواصل تعزيز وتوسيع مجموعة هواتفنا المحمولة والكمبيوتر اللوحي من ألكاتيل ، مما يضمن للعملاء الذين يرغبون في أحدث التجارب أن يحصلوا عليها بغض النظر عن ميزانيتهم”.
يتميز هاتف الكاتيل 3 الجديد بشاشة عالية الوضوح + 5.9 بوصة بتقنية Full View مع كاميرا تعمل باللمس ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مزدوجة العدسة (13 ميجابيكسل + 5 ميجابكسل) وجهاز استشعار بصمات الأصابع في الخلف .
تحت الغطاء ، يأتي الجهاز مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 439 ، وذاكرة RAM بسعة 4 غيغابايت ، و 64 جيجا بايت من التخزين المدمج (القابل للتوسع عبر MicroSD) وبطارية 3500mAh.
يشترك Alcatel 3L بالكثير من هذه الميزات ، ولكنه يختار شريحة Qualcomm Snapdragon 429 أقل قوة.
وكما هو الحال في الكاتيل 3 ، يتميز هاتف 3L بشاشة عالية الدقة قياس 5.9 بوصة عالية الوضوح وبطارية 3500mAh وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة.
ومع ذلك ، فهي تتميز بسعة 2 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجا بايت للتخزين على متنها.
وأخيرًا ، يجمع هاتف Alcatel 1S بين شاشة TCL-5.5 عالية الوضوح واتاحة عرض كامل Full View و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي (مع امكانية توسيع microSD) ومستشعر بصمة الإصبع الخلفي وبطارية 3060mAh وكاميرا خلفية مزدوجة العدسة (13 ميغابيكسل + 2 ميجابكسل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى