فنون

عودة محمود سعد إلى قناة النهار في رمضان

استعدت قناة “النهار نور” بمجموعة من أقوى البرامج التى تتناسب مع شهر رمضان، تحت شعار ” رمضان بالطاعة أحلى” والتى يقدمها عدد كبير من الإعلاميين وعلماء الدين لتلائم جميع أفراد الأسرة، فيوجد برامج للأطفال والمرأة بالإضافة إلى الإجابة على مختلف التساؤلات الخاصة بالصوم وأحكامه.

وتبدأ البرامج من الساعة الواحدة والنصف ظهرا وحتى الثانية عشر صباحا ومنها :

برنامج ” نور بيوتنا” للدكتورة نهى أبو سنة والذى يبدأ فى الواحدة والنصف ظهرا حتى الثانية يوميا، أما محمد المنقوش فيقدم برنامجه ” قواعد العشق للواصلين” من الثانية مساء وحتى الثانية والنصف.

اما ميعاد الساعة الثانية والنصف إلى الثالثة عصرا فتتقاسمه الإعلاميتان لمياء فهمى وحلقات خاصة بالشهر الفضيل من برنامجها “وبكرة أحلى ” كذلك تستضيف الإعلامية دعاء فاروق فى برنامجها ” أسأل مع دعاء” عددا من العلماء للإجابة على أسئلة المشاهدين على الهواء مباشرة يليه برنامج الداعية تامر سلامة ” رحلة حب”.

ويقدم الشيف علاء الشربيني حلقات خاصة من برنامجه ” لقمة هنية ” على شاشة ” النهار نور” يقدم فيه أشهى الوجبات والمشروبات الرمضانية، لمدة ساعة من الثالثة والنصف إلى الرابعة والنصف، أما الداعية معز مسعود وبرنامجه “الطريق الصح” يقدمه من الرابعة والنصف إلى الخامسة مساء.

كما يحل الدكتور على جمعة ضيفا على شاشة ” النهار نور” فى برنامجه “إحياء علوم الدين” من الخامسة وحتى الخامسة والنصف ويليه برنامج الداعية عمرو مهران ” أعرف ربك” حتى الساعة السادسة إلا ربع.

وللاطفال نصيب كبير فى برامج القناة حيث يذاع مسلسل ” بكار ” الجزء الثانى قبل أذان المغرب من الساعة السادسة إلا ربع وحتى السادسة وبعد الصلاة وتحديدا فى الساعة السابعة مساء إلى السابعة والنصف مسلسل ” عصام والمصباح” الجزء الرابع كذلك كارتون ” كليم الله ” فى التاسعة مساء يعقبه مسلسل قصص الحيوان فى القرأن فى الساعة التاسعة والربع مساء.

ويعود الداعية مصطفى حسني ببرنامجه “رسالة إلى الله” الذى يقوم فيه باصطحاب المشاهدين فى رحلة يوميا مع القرأن الكريم، قبل أذان المغرب يوميا فى السادسة مساء ،أما بعد أذان المغرب وفى الساعة السابعة والنصف موعد اللقاء مع د. محمد نوح وبرنامحه ” سوا على الجنة “.

وفى الساعة الثامنة مساء وقبل أذان العشاء يأتى ميعاد برنامج الحبيب محمد السقاف “فاتبعونى” وتروى لنا الدكتورة عبلة الكحلاوي والإعلامية إيمان رياض يوميا معلومات عن “خير نساء الأرض “، فى برنامجهم الجديد والذى يحمل نفس الاسم فى التاسعة والنصف مساء.

ويقدم الدكتور راتب النابلسي برنامجه ” عطر السنة ” فى الساعة العاشرة و خمس وأربعون دقيقة يعقبه برنامج ” دعوة للفهم ” للشيخ خالد الجندى والإعلامي محمود سعد فى الحادية عشر مساء.

وأخيرا برنامج ” أدبني ربي” للدكتورة روفيدة حبش فى الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى