جارى فتح الساعة......

مشروب يعالج مشكلة تورم القدمين إلى الأبد

إذا واجهت مشكلة تورم سواء في قدميك أو في يديك، فأنت تعرفين مدى الألم الذي يمكن يتسبب به هذا التورم، وهناك العديد من الأسباب التي تساهم في تورم القدمين، مثل ضعف الدورة الدموية، وتناول تاكثير من الأطعمة المصنعة والغنية بالأملاح، وزيادة الوزن والحمل والآثار الجانبية لبعض الأدوية.

ولكن غالبا ما يكون التورم امر طبيعي من كثرة الجلوس أو الوقوف أو خلال فترة الحمل، وقد يشير تورم الساق والكاحل المزمن إلي أمراض أكثر خطورة مثل أمراض الكلي والكبد والقلب يجب عليك أستشارة الطبيب.

يساعدك شرب “البقدونس” في علاج حلات التورم العرضي، ويعمل البقدونس كعلاج طبيعي لتورم الساقين والكاحل، وكذلك التخلص من الوزن الزائد والسوائل الزائدة بالجسم، وفقا لما ذكره موقع dailyhealthpost”.

وأشارت الدراسات أن تناول البقدونس يمنحك العديد من الفوائد الصحية، ويساعد في حمايتك من بعض الأمراض مثل الحساسية والربو وتحسين التنفس، والتهابات المسالك البولية والم الدورة الشهرية، ومشاكل الجهاز الهضمي وخفض ضغط الدم.

فى العصور القديمة أوصي “أبقراط”، أحد أعظم الأطباء اليونانين، بشرب شاي البقدونس، لانه مدر للبول ومنشط عام لحصي الكلي ويساعد الكلي علي أخراج السوائل الزائدة من الجسم،ويساعد فى علاج الروماتيزم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »