جارى فتح الساعة......

شباب رجال الأعمال تشارك في إعادة إعمار العراق

يشارك حاتم بكر رئيس مجلس إدارة ‏جمعية شباب رجال الأعمال، وعضو‏ ‏مجلس الأعمال المصري للتعاون الدولي، مع الوفد المرافق للمهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء، المتوجه إلى بغداد من الفترة 19 أبريل ولمدة  أيام، وذلك للمشاركة في إعادة إعمار دولة العراق الشقيق.

وتأتي الزيارة المرتقبة يوم الجمعة القادم ضمن وفد مشارك من الاتحاد العام للغرف التجارية مع عدد من رجال الأعمال، دعما للعمل العربي المشترك في إطار تعظيم مشاركة الشركات المصرية في إعادة إعمار العراق.

وستتضمن الزيارة بحث فرص الاستثمار والتعاون فى إطار عملية إعادة الإعمار على رأس وفد من المتخصصين ورجال الأعمال، وخاصة في قطاع البنية التحتية ومواد البناء والمقاولات وغيرها من القطاعات ذات الصلة بإعادة الإعمار ومختلف القطاعات لدعم الشعب العراقي.

وقال بكر، إن رجال الأعمال المصريين يمكنهم المساهمة بشكل قوي في إعادة إعمار العراق ومن المفترض أن تكون القيمة الحقيقة لعودة العراق عن طريق مصر لأن مصر دولة قوية وبها مقومات النجاح بمختلف الأنشطة الاقتصادية سواء الصناعة أو التشييد أو التجارة.

وأشار بكر، إلى أن الاجتماعات المقبلة بين الطرفين المصري والعراقي ستشهد التشاور حول الضمانات والتسهيلات لتفعيل التجارة المشتركة بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »