جارى فتح الساعة......

نقابة الإعلاميين عن برامج المقالب: «رامز» تجاوز الأعراف المجتمعية و«هاني» خادش للحياء

قال نقيب الإعلاميين حمدى الكنيسي إن النقابة آثرت على نفسها أن تكتفى بمتابعة ما يبث عبر وسائل الإعلام من مواد إعلامية و درامية و توك شو وإعلانات خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم من خلال لجنة المتابعة والرصد الإعلامى بالنقابة.

و قال في بيان صحفي إن نقابة الإعلاميين تُشيد بالقنوات والإذاعات التى التزمت بالحس الوطنى و الانسانى فى إرجاء إذاعة المواد الإعلامية من ” برامج ترفيهية و دراما ” حدادًا على شهداء الوطن فى حادث المنيا الارهابى.

وتابع: تؤكد النقابة على أن التجاوزات التى حدثت فى الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الأرض” المذاع على شاشة ” MBC مصر” تفوق كل الأعراف المجتمعية التى تحث على الحفاظ على القيم و الاخلاق، و إن كانت القناة على حرصت على حذف الكثير من الالفاظ و العبارات السيئة.

كذلك ما رصدته اللجنة من الفاظ خادشة للحياء بالحلقة الأولى من برنامج ” هانى هز الجبل ” المذاع على شاشة الحياة ، و لم تستخدم القناة المونتاج فى حذف الفاظ و عبارات سيئة.

و تواصل لجنة الرصد و متابعة الإداء الإعلامى عملها فى تقييم المحتوى الإعلامى المطروح على كافة الإذاعات و القنوات حتى إصدار تقرير فنى مهنى يُقييم الإداء الإعلامى نهاية شهر رمضان الكريم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*