فنون

برامج رمضان 2019.. رامز في الشلال وشيخ الحارة الأبرز

ينافس عدد من البرامج التليفزيونية فى شهر رمضان القادم. وفى التقرير التالى نستعرض أبرز البرامج التى تُعرض فى شهر رمضان 2019.
رامز فى الشلال
كشفت شبكة “إم بي سي” اليوم في بيان صحفى عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد “رامز في الشلال”، الذي يعرض في رمضان 2019.
ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا وهو ما يُزيد من فزعه وخوفه.
حلم الأبطال
ينافس برنامج حلم الأبطال فى شهر رمضان على قناة صدى البلد بمشاركة ميدو ومتعب ورضا عبد العال وروبي كين.
وخلال البرنامج تقام فعاليات بطولة كرة قدم خماسية تحت إشراف أربعة نجوم كبار وهم أحمد حسام “ميدو” وعماد متعب ورضا عبد العال وروبي كين.
ويشرف النجوم الأربعة على تحليل أداء الفرق قبل أن يتولوا تدريب أربعة فرق منهم والتي ستصل إلى نصف النهائي.
وخلال البرنامج ستكون هناك العديد من المفاجآت والقصص التي يرويها النجوم لأول مرة إضافة إلى تجارب اللاعبين الشباب في حياتهم الطبيعية على صدى البلد.
شيخ الحارة 3
تنافس الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج شيخ الحارة فى موسمه الثالث ، وتستضيف من خلاله عددا من الفنانين ويكشفون عن أسرارهم وخباياهم ولقد أثارت بسمة وهبى نجاحا كبيرا من خلال الموسمالأول والثانى .ومن المقرر أن يعرض البرنامج على قناة القاهرة والناس .
عايشة شو 2
تنافس أيضا الإعلامية عايشة ببرنامج عايشة شو فى جزئه الثانى وسيعرض البرنامج على قناة القاهرة والناس، وتستضيف عايشة من خلال البرنامج أهم مطربي مصر والوطن العربى.
برنامج العباقرة عائلات
ينافس الإعلامى عصام يوسف ببرنامج العباقرة عائلات في رمضان 2019 ، ويسلط الضوء علىأبرز الشباب العباقرة .
سيرة الحبايب
ينافس الإعلامى عمرو عبد الحميد والفنانة جيهان خليل من خلال برنامج سيرة الحبايب والذى سيعرض فى شهر رمضان على قناة تن.
والبرنامج يعكس العلاقات الإنسانية والجوانب الحياتية في حياة المشاهير ومحبيهم على مائدة سحور.
“سيرة الحبايب” برنامج بطابع رمضاني خالص، حيث يحاور الإعلامي عمرو عبدالحميد والفنانة جيهان خليل عددًا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة في جلسة ودية مع الضيف وشريكه على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى