اخبارمصر

‎اتحاد الإعلاميين العرب يرحب بقرار مصر وبعض الدول العربية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر

رحب اتحاد الاعلاميين العرب بقرار مصر وعدد من الدول العربية قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بعد التجاوزات القطرية العديدة ضد الدول العربية ورعايتها ودعمها للارهاب وبخاصة من خلال آلتها الإعلامية.

وأشادت رئيس اتحاد الاعلاميين العرب الإعلامية ايمان عز الدين بالقرار الحكيم للرئيس عبد الفتاح السيسي وقادة السعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر بسبب مواقفها المعادية لمصر والدول العربية والتحريض ضدها ودعمها للجماعات الإرهابية سرا وعلانية ومؤامراتها ومواقفها لإفساد الوضع في الدول العربية وبخاصة مصر والتدخل في الشأن الداخلي لها ومحاولات اثارة الرأي العامً الدولي ضد مصر من الداخل والخارج وموقفها الداعم لجماعة الإخوان الإرهابية وقياداتها بمختلف أنواع الدعم لزعزعة استقرار مصر.

وأكدت رئيس الاتحاد في تصريح لوكالة انباء الشرق الاوسط ، دعم الاتحاد لكافة التحركات الإعلامية المناهضة للارهاب والداعمين له من دول ومؤسسات.

وشددت على ضرورة تكاتف الدول العربية كافة من اجل توحيد الاعلام العربي خلف هدف سامي واحد وهو الوحدة العربية في مواجهة خطر الارهاب الداهم الذي يهدد الدول العربية و يتربص بمستقبل الأجيال القادمة والذي طالما حذّر منه الرئيس السيسي مرارا وتكرارا.

وطالبت بضرورة استمرار التنسيق العربي الحالي في الحرب ضد الارهابً والتي تخوضها مصر حاليا منفردة والتي جاء التحرك العربي ضد قطر ليشكل نقطة البداية في الوحدة العربية ضد الارهاب بتنسيق مصري سعودي اماراتي بحريني يمني لمواجهة تلك التهديدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى