جارى فتح الساعة......

تفاصيل جديدة يكشفها المتهم بقتل كاهن كنيسة مار مرقس في شبرا

كشفت تحقيقات النيابة عن تفاصيل جديدة فى قضية مقتل القس مقار سعد كاهن كنيسة مار مرقس في شبرا الخيمة، بعد سماع أقوال المتهم “كمال.ش” .

أكد المتهم أنه قام بشراء سلاح من شخص غير معلوم وأخفاه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس لاستخدامه فى المشادات والمشاجرات، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يستخدمه ضد القس مقار، لأنه كان يساعده بمبالغ مالية بين الحين والآخر.

وقال: “القس مقار هو المسؤول عن كل شيء داخل الكنيسة، ولجأت اليه ، ضاق بي الحال ولم أجد من يساعدني، لانه يمد العون للجميع، وبدأت فى الالحاح لطلب الأموال لمساعدتي في معيشتي الصعبة، خاصة وأن الأمور ساءت معي في الفترة الأخيرة، وخاصة مع تزايد حمل عدم زواج بناتي التسعة وجميعهم في عمر الزوج”.

واستطرد قائلا:” نشب خلاف بيني وبينه، خاصة بعد طلبي مبلغ مالي كبير منه لتجهيز إحدى بناتي، ولكنه لم يستجب، وأنه لم يستطيع مساعدتي إلا بمبلغ بسيط، وسيساعدنى فى الوقت المناسب، ولكن أخلف وعده، فقتلته، بعد أن صعدت إلى حجرة المهملات، وتوجهت إلى القس وعلى مسافة قريبة أرديته بـ3 طلقات ولقي مصرعه في الحال، وهربت بعدها مباشرة، إلا أنني عدت وسلمت نفسي لأجهزة الأمن”.

وقرر زياد الباسل وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة أحمد البلتاجي رئيس النيابة، وإشراف المستشار خالد الأتربي، حبس المتهم بقتل القس مقار سعد بكنيسة مار مرقس في شبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة سلاح ناري غير مرخص وطلقات نارية،.

Translate »