جارى فتح الساعة......

انسي آلام المفاصل والعمود الفقري بتناول كوب من هذا المشروب

يعاني العديد من الأشخاص على حد سواء بكافة الأعمال من مشكلة آلام المفاصل، فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك تناول كوب من هذا المشروب السحرى الطبيعى الذى يخلصك من جميع آلام المفاصل والعظام بمجرد تناولة يوميا وليس له أعراض جانبية.
كشف الدكتور عبد الرحمن شمس، خبير تغذية السباحين عن مشروب طبيعي يمكنه أن يعالج “التهاب المفاصل” وهو ألم يصيب الجسم ويسبب صعوبة في التحرك، وتصبح المفاصل قاسية ويكون بها احمرار ويلاحظ التورم، وهذا يقلل من نطاق حركتها ويسبب مشاكل في حركة اليدين والقدمين.
وأضاف أن التهاب المفاصل سببه احتكاك فى الأنسجة والعضلات بعضها ببعض على مر السنين، وقد يكون التهاب المفاصل أيضًا وراثيًا في طبيعته، أو بسبب عوامل أخرى مثل السمنة، أو نمط الحياة غير المستقرة، أو المشاركة القصوى في الرياضة.
وصرح “شمس” فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد أن الكركم غني بمكون طبيعي يسمى الكركمين يقلل من التهاب وتيبس المفاصل ويساعد فى خسارة الوزن الزائد.
المكونات:
-1 الخيار
-1 جذر الطازج الكركم
-قطرات قليلة من مستخلص الفانيليا
طريقة التحضير :
قطع الخيار إلى قطع دون إزالة قشورها.
أضف جذر الكركم إليها.
إضافة المكونات إلى عصارة ومزيج.
أضف الماء إذا لزم الأمر.
أضف مستخلص الفانيلا وشربه.
نصح ” أخصائى التغذية ” أنه يستحسن شرب هذا العصير على الأقل مرتين في اليوم لتخفيف سريع من آلام التهاب المفاصل، إذا كان التهاب المفاصل بسبب السمنة، فإن فقدان الوزن مع تناول هذا العصير سيساعدك على التخلص من آلام التهاب المفاصل مع ممارسة الرياضة في روتينك اليومي سوف تبقي العضلات والمفاصل في صحة جيدة واتباع نظام غذائي صحي ومعدل تناول منتظم للأطعمة المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »