جارى فتح الساعة......

محافظ الدقهلية : توجيهات الرئيس تعطي دفعه كبيرة للنهوض بصناعة التريكو

اكد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالصناعات وتطوير بحيرة المنزلة يعطي دفعه قوية للنهوض بالصناعات التى تتميز بها بعض القري على مستوى المحافظة والعمل على تنميتها وتطويرها ومساعده العاملين بها.

واضاف “الشعراوى” ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال عرض ماتم إنجازة من إزالة للتعديات عى الأراضي المملوكة للدولة بمحافظة الدقهلية ، اليوم بالمؤتمر الذي اقيم على مسرح الجلاء ، كان على علم بكل المعوقات والمشروعات المتوقفة بمحافظة الدقهلية، وعند عرض نتائج الإزالات أشاد الرئيس بحجم ماتم إنجازة على أرض الواقع، وخلال عرض عدد من الشباب اعضاء المجلس الإستشاري بعض الإقتراحات وجدوا الحلول والدعم الكامل من الرئيس للنهوض بالمشروعات والمنظومة الصحية.

واشار الى ان الرئيس وجة بسرعة إزالة أنقاض الإزالات وسيتم عقد إجتماع طارئ بجميع رؤساء الوحدات المحلية، ووضع خطة تعتمد على رفع الركام وإزالته.

وأوضح ان رئيس الجمهورية أعطي إشارة البدء لتطوير صناعة التريكو بقرية طنامل التابعة لمركز اجا مع إقامة معارض كبري بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة، وسيتم عقد لقاء بأصحاب تلك المهنة ودراسة كافة المعوقات التى يتعرضون لها وسيتم العمل على حلها والنهوض بتلك الصناعه الهامة مع إقامة معاهد للتدريب ، وتوفير فرص عمل للشباب .

واشار الى انه خلال العرض اوضح للرئيس معاناة الصيادين ببحيرة المنزلة ، ولكن كان رد الرئيس قاطع بسرعة الإنتهاء من تطوير البحيرة ضمن المشروع القومي لتطهير بحيرات مصر والنهوض بالثروة السمكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*