اخبارمصر

القومي للمرأة يطلق الملتقى الأول للمخرجة المصرية بالتعاون مع وزارة الثقافة

يطلق المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع وزارة الثقافة، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم الملتقى الأول للمخرجة المصرية فى الأقاليم، اعتبارا من أغسطس المقبل، بهدف تمكين المرأة من المخرجات المبدعات.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس على أن الملتقى يهدف إلى تمكين المرأة من المخرجات المبدعات، وإفراز موهبتهن والتأكيد على الأدوار الإبداعية للمرأة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن خالص شكرها للدكتورة ايناس عبد الدايم لإطلاق الملتقى الأول للمخرجة المصرية ودعمها المتواصل للمرأة المبدعة مؤكدة أن وزيرة الثقافة نموذج ناجح وخير قدوة للمرأة المبدعة والقيادية.

كما أوضحت الدكتورة مايا مرسي، أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي فقد نالت العديد من المكتسبات فى ظل قيادة سياسية واعية مؤمنة بدورها وتهتم بتمكين المرأة فى شتى المجالات.

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة قد أطلقت الملتقى الأول للمخرجة المصرية بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة خلال افتتاحه فعاليات الملتقى الثاني لشباب المخرجين الذي حمل شعار «المسرح للجمهور».

وكلفت الوزيرة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، بتنفيذ وإقامة ورش وملتقيات في الكتابة والنصوص المسرحية للشباب اعتبارا من الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى