جارى فتح الساعة......

شاب ذبحه صهره في ديرب نجم بالشرقية في الشارع أمام المارة

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من، اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد، بمصرع “أحمد ع” إثر إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، بعد مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة مع صهره “رضا ع”.

وتبين أن المجني عليه كان يستقل دراجته النارية بالطريق العام بالقرية، واستوقفه المتهم وتحدث معه لوجود خلافات بينهما، وأثناء ذلك غافلة وتعدي عليه بسلاح أبيض “سكين”، وذبحه أمام المارة، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول للمستشفى.

وتجمهر علي اثر ذلك عائلة وأصدقاء المجني عليه، أمام منزل المتهم وأشعلوا النيران في المنزل، ومنعوا قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده، فيما حاول آخرون الفتك بالمتهم ورشقوه بالحجارة إلا أنه تمكن من الهرب، ونقلته الشرطة إلى مستشفى ديرب نجم لتلقي العلاج اللازم، وحاول العشرات التسلق إلي مستشفي ديرب نجم للفتك بالمتهم، إلا أن الأمن تصدى لهم ومنعهم من الدخول.

وعززت مديرية أمن الشرقية من تواجدها بمحيط مركز الشرطة مستشفي ديرب نجم وقرية المجنى عليه، ودفعت بتشكيلات من قوات الأمن المركزي، وتمكنت من السيطرة علي غضب الأهالي، وفتحت الطريق لقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده، واصطحبت جثة المجني عليه والمتهم لمستشفى الأحرار العام تحت حراسة أمنية مشددة.

وأمرت نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، برئاسة إسلام محمد الحديدى مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه ذبحًا علي يد صهره بقرية برمكيم لبيان سبب الوفاة، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*