جارى فتح الساعة......

ردا على تمنيها رؤيته في السجن.. أول تعليق من ترامب على تصريحات نانسي بيلوسي

نشر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة عبر “تويتر” علق فيها على أنباء ترددت حول إفصاح رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي عن رغبتها في رؤيته داخل السجن.

وكتب ترامب في تغريدته “نانسي بيلوسي عار على نفسها وعائلتها كي تقول مثل هذا الكلام المقزز، خاصة بينما كنت مع زعماء أجانب بالخارج. نانسي والديمقراطيون لا يفعلون أي شيء في الكونجرس”.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” أن رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي قالت لنواب ديمقراطيين إنها “تريد رؤية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في السجن”.

وأوضحت الشبكة أن بيلوسي قالت ذلك في معرض دفاعها عن موقفها الرافض لعزل ترامب، والذي أبدته خلال اجتماع مع رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب جيري نادلر وعدد من النواب الديمقراطيين الثلاثاء الماضي.

وبحسب الشبكة، قالت بيلوسي “لا أريد أن أراه معزولًا. أريد أن أراه في السجن”، وفقًا لعدد من النواب الديمقراطيين، بينهم آدم شيف رئيس لجنة المخابرات.

وأضافت “فوكس نيوز” أن بيلوسي تريد محاسبة ترامب على عدد من المخالفات التي ارتكبها، لكنها تفضل أن يتولى الناخبون هذه المهمة بإسقاطه في الانتخابات المقبلة 2020.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

Nervous Nancy Pelosi is a disgrace to herself and her family for having made such a disgusting statement, especially since I was with foreign leaders overseas. There is no evidence for such a thing to have been said. Nervous Nancy & Dems are getting Zero work done in Congress….

15.1K people are talking about this
Translate »