جارى فتح الساعة......

من الهاتف للاب توب.. تعرف على طريقة مشاركة اتصال الإنترنت

أصبح اتصال الإنترنت أمر لا غنى عنه للهواتف الذكية، خاصة في عدم وجود اتصال إنترنت لاسلكي (Wi-Fi)، ولحسن الحظ يمكن للمستخدم مشاركة اتصال الإنترنت “بيانات الجوال” الخاص بهاتفه، وربطه بالعديد من الأجهزة الذكية الأخرى من خلال البلوتوث، يستعرض موقع “Androidpit” التقني، ثلاث خطوات سهلة لمشاركة اتصال الإنترنت “بيانات الجوال” مع الأجهزة الأخرى.

1.قم بتشغيل البلوتوث الخاص بهاتفك:

أثناء استخدامك اتصال الانترنت (Wi-Fi)، قم بتهيئة اتصال البلوتوث للمشاركة مع الأجهزة الاخري.

2.قم بتشغيل ربط البلوتوث على هاتفك:

يمكنك تمكين اتصال البلوتوث من خلال الذهاب إلي الشبكات اللاسلكية ” Wireless & networks”، ثم حدد الربط ونقطة الاتصال المحمولة “Tethering & portable hotspot”، ثم تمكين ربط البلوتوث ” Bluetooth tethering”.

3.قم برط جهازك بالبلوتوث واستقبل الاتصال:

يمكنك بعد ذلك استخدام البلوتوث على الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر للاتصال بالإنترنت، كل ما عليك فعله هو ربط هاتفك الذكي بالجهاز الذي تريد مشاركة اتصال الإنترنت معه، من خلال اتصال الجهاز “Device connectivity” ثم البلوتوث ” Bluetooth”، بمجرد الاتصال قم بتشغيل “Internet access” من خلال الضغط على الإعدادات بجانب اسم الجهاز.

ولكن لتوصيل جهاز كمبيوتر (PC)، يجب عليك الذهاب إلي الإعدادات “Settings”، ثم الأجهزة والطابعة “Devices and printer”، ثم اضغط بزر الماوس الأيمن على رمز هاتفك، واختر الاتصال “Connect using”، ثم نقطة الوصول “Access point”، الان انت جاهز لاستخدام الانترنت على الكمبيوتر الخاص بك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »