جارى فتح الساعة......

التحريات الأولية: الأم قاتلة أطفالها بالسويس مضطربة نفسيا وحاولت قتلهم من قبل

لازالت الأم “هند” قاتلة طفلتيها بمساكن الكوثر بالسويس داخل العناية المركزة، كما استلمت النيابة التحريات الأولية التى قام بها ضباط مباحث قسم فيصل والتى أكدت أن الأم كانت تعانى من اضطرابات نفسية واكتئاب وكانت تعالج لدى طبيب نفسي وظلت طوال شهر رمضان في منزل أسرتها بالإسماعيلية وعادت أول يوم العيد، وبسؤال أهلها أقروا أنها تعانى من أمراض نفسية وحاولت منذ فترة قتل أطفالها.

أكد تقرير مفتش الصحة بالسويس في قضية اتهام سيدة بقتل ابنتيها الاثنين داخل منزل الأسرة بمدينة الكوثر أن الطفلتين إحداهما تلقت 21 طعنة وشقيقتها 16 طعنة، ليصل عدد الطعنات التي قتلت الطفلتين 37 طعنة.

وقال مفتش الصحة بتقريره الذي تسلمته النيابة العامة، إن الطفلة ” كارمة ” 4 أعوام تلقت 21 طعنة بالرقبة والصدر والظهر، وأن الطفلة ” جودي ” عمرها عام ونصف تلقت 16 طعنة بالرقبة والبطن والفخذ والظهر.

وكانت النيابة العامة بالسويس بعد تسلمها تقرير مفتش الصحة طلب تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس في القضية، كما قررت النيابة عرض جثث الطفلتين “كارمة”، و”جودي” علي الطب الشرعي للكشف الطبي علي الجثتين وإرسال تقرير للنيابة.

وكشفت التحقيقات، أن زوجها ووالد الأطفال يعمل مخبرا بقسم شرطة فيصل، الذي يقع داخل دائرته الأمنية بمدينة الكوثر، التي شهدت حدوث الجريمة.

وأكدت التحقيقات، أن ” ع . ع ” زوج السيدة المتهمة بقتل أطفالها هو من أبلغ الشرطة، عقب اكتشافه الجريمة، والعثور على زوجته مقطوعة الشريان باليد، بجوار سرير طفلتيه المقتولتين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Translate »