اخبارمصر

النشرة الليلية .. كأس الأمم الأفريقية 2019.. حكيم يحتفل بتصدر الأغنية الرسمية للبطولة.. وزير الخارجية يستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة محمد مرسي

نشر صدى البلد على مدار اليوم عددا من الأخبار المهمة نستعرض أهم ما جاء فيها من خلال التقرير التالي:

كأس الأمم الأفريقية 2019.. حكيم يحتفل بتصدر الأغنية الرسمية للبطولة
احتفل نجم الأغنية الشعبية حكيم، بنجاح الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية “متجمعين”، التي تم تصويرها على طريق الفيديو كليب، وطرحت أمس الخميس، وتصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، بعد 24 ساعة فقط من طرحها.

كأس الأمم الأفريقية 2019.. منة فضالي بـ تي شيرت منتخب مصر
حرصت الفنانة منة فضالي، على مساندة منتخب مصر، قبل ساعات من موعد مباراته أمام منتخب زيمبابوي، باستاد القاهرة الدولي، في العاشرة مساء اليوم، في إفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أصيبت امرأة بكسر في يديها فكيف تتوضأ مع وجود الجبيرة.. أمين الفتوى يرد
قال الشيخ خالد عمران، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن المرأة التى أصيبت بكسر في يديها وفيها جبيرة لها أن تتوضأ وعند الوصول إلى موضع الجبيرة لها أن تمسح عليها.

حارس كولومبيا يغادر معسكر بلاده لهذا السبب
غادر دافيد أوسبينا حارس منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم ، معسكر بلاده المشاركة في كوبا أمريكا 219 بالبرازيل عائدا للبلاد بسبب مرض والده.

وزير الخارجية يستنكر تصريحات أردوغان حول وفاة محمد مرسي
أعرب وزير الخارجية سامح شكري عن “بالغ استنكاره للتصريحات المتكررة غير المسئولة للرئيس التركي حول مصر والتي لا ترقى لمستوى التعليق الجاد عليها”، مؤكدا استعداد بلاده للتصدي لأي تهديدات “وإن كانت جوفاء ولا تقيم لها وزنا”.

الخارجية الأمريكية تكشف حقيقة رسالة التهديد لإيران عبر عمان
نفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورجتوس، اليوم السبت، ما تناقلته وسائل إعلام حول أن إيران تسلمت عبر سلطنة عمان تحذيرًا من الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أول أمس الخميس، بهجمات وشيكة.

يمارسون الكذب والدجل.. وزير سعودي يفتح النار على الإخوان وتوكل كرمان
شن وزير الشئون الإسلامي بالمملكة العربية السعودية، عبداللطيف آل الشيخ، هجومًا شرسًا على تنظيم الإخوان الإرهابي، والناشطة الإخوانية اليمنية، توكل كرمان، واصفًا الجماعة الإرهابية، بأنها تمارس الكذب والدجل.

تركي آل الشيخ: مؤتمر في أغسطس يشرح مفاجآت موسم الرياض
نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، اليوم تغريدة على موقع تويتر، أكد خلالها أن هناك الكثير مما ستقدمه الهيئة للجمهور في الفترة القادمة.

شاهد.. نصيحة عمر بن الخطاب لرجل كان يتزوج ويطلق كثيرا
قال الدكتور محمد نوح القضاة، الداعية الأردني، إن أحد الصحابة في عهد سيدنا عمر بن الخطاب كان يتزوج كثيرا ويطلق كثيرا، فدعاه الفاروق عمر وسأله عن السبب، فقال: يا أمير المؤمنين إن النساء لا يحبونني.

الجارالله: مصر تتعافي في عهد السيسي
قال رئيس تحرير صحيفة “السياسة” الكويتية، أحمد الجارالله، إن مصر شهدت قفزة هائلة على مستوى مختلف القطاعات منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة البلاد في 2013 وحتى الوقت الراهن.

زيمبابوي أرهقتنا.. أجيري يعترف: مستوى منتخب مصر غير مطمئن
أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه لم يكن على دراية بأزمة معسكر زيمبابوي قبل افتتاح كأس الأمم الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى