جارى فتح الساعة......

محافظ مطروح: 2 مليون جنيه مساعدات لغير القادرين خلال أربعة أشهر

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح صرف إعانات ومساعدات لغير القادرين خلال الفترة من منتصف مارس حتى يوليه 2019 بإجمالي مبلغ 2,1 مليون جنيه .
وقال إن ذلك يأتي فى إطار حرص المحافظة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين مع مراعاة الحالاتالإنسانية خاصة من المرضى وتقديم العلاج لهم ، مع العمل على توفير كافة الخدمات ومد يد العون دائمًا لغير القادرين والتيسير عليهم.
وأوضح محافظ مطروح أن جميع الشكاوى الواردة إلى إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة والتواصل مع الجهات المعنية المختلفة تم حلها بنسبة كبيرة تيسيرًا علي المواطن وتخفيف الأعباء عن كاهله.
من جانبها أشارت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بالمحافظة إلى أنه تم صرف مبلغ 2,104.018 جنيه خلال الــ 4 أشهر الاخيرة منها: مساعدات مالية شهرية لعدد 105 حالة بتكلفة 55 ألف جنيه، وتحويل حالات للعلاج بمستشفيات خارج مطروح لعدد 72 مريض غير قادر بتكلفة 492,398ألف جنيه، ومساعدات علاجية شهرية لعدد 233 مستفيد بإجمالي 380.460 ألف جنيه.
من ناحية أخرى تم حصر عدد الطلبات المقدمة والواردة بإدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من منتصف مارس حتى الآن حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى 854 حالة تم الرد والاستجابة على نسبة 86% وحرص المحافظة على المتابعة والرد ونهو جميع المشكلات الواردة من بوابة مجلس الوزراء ووزارة شئون مجلس النواب ووزارة التنمية المحلية بنسبة انجاز 100% وتم التعامل مع الشكاوى الواردة علي صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين باجمالي عدد طلبات 333 بنسبة إنجاز 97 %.
Translate »