جارى فتح الساعة......

لمواجهة الشائعات.. برشلونة ينشر صورا لترحيب لاعبيه بالنجم الجديد جريزمان

نشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الأسباني، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مجموعة صورا لمهاجم الفريق الجديد الفرنسي أنطوان جريزمان، لتقطع الطريق على التقارير المتداولة بأن اللاعب لا يلقي قبولا من أعضاء الفريق.

وشهدت الصور حرارة قوية بين اللاعبين وزميلهم الجديد، حيث تبادلا الاحضان والقبلات والضحك سويا، وكان نادي برشلونة الإسباني قد قدم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق الكتالوني الجديد أمس، والذي عبّر عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الفريق الكتالوني.

وقال “جريزمان” في تصريحات لقناة برشلونة: “لدى العديد من التحديات مع برشلونة، وأتمنى العمل مع زملائي في فريقي الجديد، بأفضل طريقة ممكنة، مضيفا أرغب في حصد جميع الألقاب مع برشلونة، الدوري، والكأس ودوري أبطال أوروبا، وأريد الاستمتاع داخل برشلونة”.

وعن اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي قال جريزمان: “من دواعي سروري اللعب بجانب ميسي، أرغب فى التعرف عليه عن قرب، وأتطلع للعمل مع زملائى فى الفريق، وأن نجلب السعادة لجماهير برشلونة”.

وانضم جريزمان خلال الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الروخي بلانكوس.

Translate »