جارى فتح الساعة......

أمن كفر الشيخ يكشف غموض مقتل سائق داخل مسكنه بـ« قلين »

نجحت مباحث مركز قلين بالتنسيق مع فرع الأمن العام بكفر الشيخ، في كشف غموض حادث مقتل سائق داخل مسكنه وإصابة زوجته بجرح قطعي بجبهتها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشاب تربطه بها علاقة عاطفية، وتم ضبطهما، وتحرّر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ إلى مركز شرطة قلين من ع.م 19 سنة، ربة منزل، مقيمة بقرية أبو ناعم، بدخول شخصين لا تعرفهما الشقة المقيمة بها وزوجها بالطابق الثالث بسكن العائلة، والتعدي عليها وزوجها بأدوات حادة، ما أدى إلى إصابتها ووفاته.

و تبين من خلال المعاينة، وجود جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها بسرير غرفة نومه وبها عدة جروح طعنية نافذة بالبطن ويرتدي ملابسه الداخلية، فضلًا عن أنه لا يوجد أي آثار عنف وجميع مداخل الشقة سليمة، حيث انتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة ورفع البصمات.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة “ع.م” 19 سنة ، “زوجة المجني عليه”، طالبة بكلية الدراسات الإسلامية، و”ع.ع” 22 سنة، حاصل على ليسانس دعوة إسلامية ومقيم بمدينة نصر، حيث تربطهما علاقة عاطفية بسبب الدراسة، فاتفقا على التخلص من الزوج قتلًا والزواج عقب ذلك.

ودلت التحريات إلى قيام المتهمة – زوجة المجني عليه- بإعطاء نسخة من مفتاح الشقة إلى المتهم لتسهيل دخول المسكن لارتكاب الواقعة، حيث حضر المتهم طبقًا للميعاد المتفق عليه بينهما واختبأ داخل الشقة حتى تأكدا من نوم المجني عليه وعاجله بعدة طعنات أحدثت به الإصابات الواردة بالتقارير الطبية والتي أدت إلى وفاته في الحال.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة الأولى والمتهم الثاني بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، وتحرّر عن ذلك الواقعة المحضر رقم 14150 لسنة 2017م، جنايات مركز قلين، وتولت النيابة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*