جارى فتح الساعة......

التخطيط بالأهلي تواصل الإعداد للموسم الجديد.. ومحاولات لـ تسويق جيرالدو خليجيا

واصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي اجتماعاته مع لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بهدف الإعداد للموسم الجديد خاصة مع العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعبين في الفترة الأخيرة.
ويواصل أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق محاولاته لتسويق الأنجولي جيرالدو في دول الخليج حيث يبحث له عن عرض إعارة أو رحيل نهائي بناء على موافقة الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي لرغبته في الإبقاء على عمار حمدي ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ في تلك الجبهة وإن كانت النية تتجه للموافقة على عروض الإعارة لـ الشيخ.
فيما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن الفريق جاهز لمواجهتي المقاولون والزمالك في ختام بطولة الدوري، بعد أن حقق الجهاز الفني أهدافه من المعسكر الخارجي، بوصول اللاعبين إلى أفضل جاهزية على كافة المستويات؛ استعدادا للمرحلة المهمة المقبلة والتي تشهد حسم بطولة الدوري.
وأوضح أن الجهاز الفني كان لديه أهداف محددة تتوافق مع طبيعة المرحلة المهمة، وركز خلالها على الجوانب النفسية والبدنية والخططية بشكل متوازن، بهدف حسم بطولة الدوري التي تمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير.
وأشار إلى أن الفريق خاض عددا من المباريات الودية وتم تجربة العديد من الأمور الخططية، واطمأن الجهاز الفني على كافة اللاعبين وجاهزيتهم التامة للمباريات المقبلة، مشيدا بالالتزام الشديد من جانب اللاعبين وحالة التركيز من أجل تحقيق بطولة الدوري.
Translate »