جارى فتح الساعة......

الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة الراعي الرسمي لملتقى مصر النيل للتوظيف

أكد القبطان أحمد مرعى المدير التنفيذي لملتقى مصر النيل للتوظيف الأول بالجيزة أنه تم الاتفاق مع الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة للتعاون مع جمعية مصر النيل للتنمية المستدامة على الرعاية الرسمية لملتقى مصر النيل للتوظيف الاول بمحافظة الجيزة الذي يأتي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ( حياة كريمة لشعب عظيم ).

وأضاف القبطان أحمد مرعي المدير التنفيذي لملتقى مصر النيل للتوظيف، أنه تم الاتفاق مع الغرفة التجارية في محافظة الجيزة لتكون الراعي الرسمي للملتقى الذي تدشنه جمعية مصر النيل للتنمية المستدامة.

وشدد القبطان أحمد مرعي على أن هذا الاتفاق جاء إيمانًا من قادة الغرفة التجارية بقيادة البرلماني السابق عادل ناصر رئيس الغرفة التجارية بدور الملتقى وسعيه لتوظيف الشباب من الجنسين للحد من البطالة وتوفير أفضل حياة كريمة لهم ولأسرهم.

كما أكدت جمعية مصر النيل أنه ولأول مرة بالجمهورية تقام مقابلات مباشرة مع الشباب المتقدم للوظائف المتاحة التي تخطت ٩٠٠٠ فرصة عمل حقيقية جميعها مؤمن بعقد عمل – تأمين اجتماعى – تأمين صحى – امتيازات متنوعة وأيضا تم اعتماد عدد ٢٧ مكتبا لاستقبال الشباب لتسجيل استمارة طلب التوظيف المجانية لأي وظيفة مناسبة لهم قبل الحضور للملتقى وذلك بخلاف تسجيلهم لطلبات التوظيف أثناء إقامة الملتقى داخل نادى الترسانة.

Translate »