جارى فتح الساعة......

تعرف على أفضل تطبيقات الكتابة على الصور لـ آيفون

تنتشر العديد من الصور النصية على شبكة الإنترنت والشبكات الاجتماعية مثل إنستجرام وفيسبوك، وتعتمد تلك الصور في تصميمها وأسلوبها على الكتابة، التي يمكن الحصول عليها بسهولة باستخدام تطبيقات مجانية مخصصة لذلك ومتوفرة على المتاجر الإلكترونية، وإليك أفضل 5 تطبيقات للكتابة على الصور لنظام التشغيل iOS، وفقا لما لموقع “The Daily Dot”.

1. Add Text to Photos:

يتيح لك التطبيق إضافة نصًا مكتوبًا على الصور التى تريد استخدامها على فيسبوك أو إنستجرام، بمجرد اختيار صورتك يمكنك التحكم فيها باستخدام أدوات مثل التدوير أو القص وإمكانية التعديل على الصورة وإضافة فلاتر، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار بين 10 أشكال مختلفة لخط النص وتغيير ألوان الخطوط.

2. Font Candy:

من التطبيقات التى تتيح إدخال نص أو تعديلات على الصور، تطبيق Font Candy المجاني والخاص بمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد، والذي يُتيح للمستخدم إمكانية تحويل الصور العادية التي لديه إلى لوحات مميزة بإضافة الكتابة بخطوط إبداعية عليها، مع الكثير من الخيارات العصرية بما في ذلك فواصل النص والأشكال المزخرفة لتطابق كلماتك مع الصورة.

3. ImageQuote:

يعد تطبيق ImageQuote سهل الاستخدام للغاية، حيث يوفر ستة خيارات لإنشاء خطوط حرة ويسمح التطبيق أيضًا بتحرير الصور بشكل بسيط ولديه خيارات تخصيص نص متنوعة، كما يتيح التطبيق تعديل وتحرير الصور الأساسية مثل أيقونة الخطوط والنقاط أسفل الشاشة بالإضافة إلى خيارات لطمس صورتك وتغيير السطوع والتباين والتشبع والألوان.

4. Phonto:

عند تشغيل التطبيق يمكنك التقاط صورة ثم إضافة فلتر معين لها والضغط على الزر لإضافة نص والحصول على الخيار المناسب من قائمة شاملة تضم مئات الخطوط، وبتحديد النص الذي تختاره في الحزمة أو تطبيق معالجة النصوص، يمكنك إضافة بعض الرموز اللطيفة، ثم تحريك النص بسهولة وتغيير الحجم باستخدام أداة التمرير، وتدوير النص باستخدام أداة الإمالة وضبط تباعد الأسطر ، والتنبيه والمنظور والظل، هذا هو أفضل تطبيق يتيح لك تخصيص المشاركات النصية في Instagram.

5. Typorama:

هو خيار رائع لمن يستخدم العديد من المنصات الاجتماعية، بمجرد تحديد المنشور الذى ترغب في إنشائه، تنشئ Typorama على الفور النسبة الصحيحة، ثم تعطيك خيار تحريك صورتك بحيث تناسب الإطار ثم بعد ذلك، قم بإضافة النص الخاص بك، ثم قم بالتمرير خلال خيارات الخط والنمط المختلفة أسفل الشاشة. يتم الدفع مقابل البعض الخيارات الآخرى فقط ، ولكن هناك الكثير من الخيارات المجانية أيضًا.

Translate »