محافظات

مصرع 3 عناصر إجرامية في تبادل طلاق نار مع الشرطة بالسحر والجمال.. فيديو

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ من منطقة ( السحر والجمال ) مكانًا لترويج المواد المخدرة.

وأسفرت عمليات تتبع العناصر الإجرامية الهاربة من بؤرة (السحر والجمال) الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بأمن الشرقية عن تحديد أماكن تمركز بعض العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقة الكيلو 18 بالطريق الواصل بين طريقى (السويس والإسماعيلية) الصحراوي دائرة مركز شرطة فايد بنطاق مديرية أمن الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الجهات المعنية وقطاع الأمن المركزى وقطاع المخدرات والجريمة المنظمة بتوجيه حملة أمنية لمداهمة تلك البؤرة حيث بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ، والتى بادلتها إطلاق النيران وتمكنت من التعامل والسيطرة، وأسفر ذلك عن (مصرع ثلاث عناصر إجرامية “تم تحديد هوية أحدهم، وتبين أنه هارب من السجون خلال يناير 2011 أثناء تنفيذه عقوبة بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات في قضية مخدرات”، وإصابة إحدى السيدات 28 سنه- مُقيمة بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس) بطلق ناري وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج تحت الحراسة اللازمة.

وجرى ضبط (10) إسطوانات لمخدر الهيروين وزنت ( 2,5 كيلو جرام) و ( 3 ) بنادق آلية و ( 20 ) خزينة لبنادق آلية وكميات كبيرة من الطلقات ونظارة ميدان (رؤية ليلية) و(4) دراجات نارية و(7) ميزان حساس و(12) هاتفا محمولا ومبالغ مالية.

واتُخذت الإجراءات القانونية، وجارٍ الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لتنفيذ خطة الأمنية الرامية للقضاء على جميع البؤر الإجرامية على مستوى الجمهورية.

Video Player

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى