محافظات

إحالة مدير إدارة حماية البيئة بـ ميناء الإسكندرية للتحقيق لتقصيره في العمل

احال الربان طارق شاهين ، رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية، مدير إدارة حماية البيئة بالميناء للتحقيق معه نتيجة عدم نظافة المسطح المائي علي أحد الأرصفة.

وشدد الربان طارق شاهين ، في تصريحات صحفية له اليوم، علي أهمية الاعتناء بنظافة الساحات والأرصفة والمسطحات المائية بالميناء وإزالة كل المخلفات والملوثات، مؤكدا على أن أي تقصير في ذلك سوف يعتبره خيانة ولن يسمح به.

وعقد الربان طارق شاهين ، الذي تم تعيينه قبل نحو أسبوع اجتماعا هو الأول له مع قيادات الميناء اليوم لوضع ضوابط العمل، مشددا على أن التقصير والإهمال في العمل يبدد أصول الهيئة ويهدر المال العام ولن يسمح بذلك.

وقال الربان طارق شاهين ، خلال الاجتماع: “سوف نعمل طوال أيام الاسبوع بما فيها أيام العطلات ولم ننام، ولن نهدأ حتي ننهض بميناء الاسكندرية، ولابد أن يكون الجميع كذلك.

وطالب الربان طارق شاهين قيادات الميناء أن يلقنوا موظفيهم المهام والوظائف المكلفين بها، وأن يضعوا لهم جداول زمنية للأعمال مؤكدًا علي قيمة الوقت وفعالية الأعمال، مطالبًا بمتابعة الأعمال وعرضها عليه أولا بأول.

من ناحية أخرى انتقد الربان طارق شاهين معدلات الأداء الحالية، مطالبا بزيادة هذه المعدلات بالشكل الذي يليق بميناء الاسكندرية، كما طالب المختصين بالميناء بمتابعة معدلات الشحن والتفريغ بشكل يومي على المنظومة الالكترونية وعلى أرض الواقع على أن يتم إنذار ومعاقبة من يُقصر.

وأضاف شاهين أنه لم ولن يقبل بتأخير المشروعات وتقصير الشركات المنفذة مطالبًا المختصين بمتابعة هذه المشروعات وتوقيع أقصى العقوبات على الشركات المتأخرة في التنفيذ بدءً من الإنذار وانتهاء بالتنفيذ على نفقة هذه الشركات وفسخ التعاقد معها.

وفي نهاية اللقاء اصطحب شاهين جميع القيادات في جولة تفقدية لميناء الإسكندرية ومشروعاته وأرصفته وساحاته على أرض الواقع، ثم توجه إلى ميناء الدخيلة لعمل جولة تفقدية بالميناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى