منوعات

نجوم كل ما تكبر تحلى.. فنانون تحدوا تقدم العمر بمظهر العشرينيات

دائمًا ما يثير الفنانون كبار السن، الجدل بعد أي ظهور لهما، حتى لو صورة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يظهر فيها جمالهم وإطلالتهم الجذابة، ومن بين هؤلاء الفنانين، الفنان عمرو دياب الذي ضرب مثالاً في الحفاظ على الجمال والرشاقة رغم تقدم عمره فهو مقبل على إتمام العقد السادس إلا أنه ما زال يتمتع بمظهر جذاب أصغر.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
الاهتمام بالشكل العام واللياقة البدنية.. هي عادة الفنانين والفنانات في كل البلاد، ويرصد «صدى البلد» أبرز الفنانين الذين تحدوا تقدم العمر:
نجوم كل ما تكبر تحلى..
جريج بيرزينسكي
النجم الأمريكي جريج بيرزنسكي ليس أبا وزوجًا لطيفا فقط، بل أيضًا هو مدون ناجح على مواقع التواصل الاجتماعي، فاهتمامه بجماله ولياقته البدنية، واحد من أهم أسباب شهرته العالمية.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
جريج بيرزنسكي صاحب الـ 56 عاما يعد منافس الفنان المصري عمرو دياب، ولكن جريج فضل الظهور بالشعر بالأبيض ليكون أشهر بلوجر عالمي تخطى الخمسين عاما، ويهتم جريج دائما بتصفيف شعره ولحيته وهذا على عكس ما يفعله الرجال في حياتهم ليومية.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
كاظم الساهر
«كل ما يكبر يحلى ويصير أحلى وأحلى» تتغزل آلاف الفتيات في جاذبية ووقار الفنان العراقي كاظم الساهر بكلمات أغنيته، ورغم تخطيه الـ 62 عاما إلا أنه ما زال الحب الأول للمراهقات منذ التسعينات وحتى الآن، وكان آخر حادث قد وقع قبل ثلاثة أيام حيث قفزت فتاة على المسرح حيث يغني كاظم واحتضنته بالقوة.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
دانييلا سمعان
اللبنانية الجميلة دانييلا سمعان لا يظهر عليها أي تقدم بالعمر رغم تخطى عمرها 45 عاما إلا أنها تبدو دائما وكأنها في العشرينات، رغم أنها أم لخمسة ابناء إلا أنها متمة بجمالها ورشاقتها.
نجوم كل ما تكبر تحلى..

وكانت قد تزوجت دانييلا في 15 مايو عام 2018 من لاعب كرة القدم الإسباني الشهير سيسك فابريجاس (32 عاما) وكانت حينها أم أولاده الثلاثة بعد علاقة دامت 7 سنوات، رغم فارق السن الكبير بينهما والذي يصل إلى 11 عاما.

نجوم كل ما تكبر تحلى..
سلمى حايك
الجميلة المكسيكية الأمريكية من أصول لبنانية لا يظهر عليها أي تقدم بالسن رغم أن سنها يزيد على الخمسين عاما، ولكنها كعادة اللبنانيات لا يظهر عليهن إلا الجمال مهما تقدم بهن العمر، وسلمى أم لطفل واحد.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
مونيكا بلوتشي
«قدمت إيطاليا أعظم اكتشافين للبشرية المكرونة ومونيكا بلوتشي» هكذا يتغزل معجبو ومحبو الفنانة الإيطالية مونيكا بلوتشي بها منذ ظهورها قبل أكثر من أربعة عقود، فالفنانة الفاتنة صاحبة الـ 55 عاما يتوقف الوقت في حياتها، فحتى وجهها وبشرتها حتى الآن جميلة وبدون تجاعيد أو أية آثار لعمليات تجميل.
نجوم كل ما تكبر تحلى..

بدأت مونيكا حياتها الفنية كعارضة أزياء في سن الثالثة عشر، وعرفت بجرئتها حتى أنها ظهرت عارية على غلاف المجلة الإيطالية فانيتي فير مرتين خلال فترتي حمليها، وقدمت بعدها عشرات الأفلام في السينما الإيطالية والعالمية أيضا.

نجوم كل ما تكبر تحلى..
ليلى علوي
جمالها لم يتغير على مر الأعوام، فالفنانة الفاتنة من أصول يونانية لا تبذل الكثير من المجهود للحفاظ على جمالها سوى الاهتمام برشاقتها، واكتفت ليلى (57 عاما) بالظهور بمظهر طبيعي بدون تدخل جراحي أو أيا من عمليات التجميل أو الحقن التجميلي.
نجوم كل ما تكبر تحلى..
سلمان خان
سلمان خان نجم بولييود الجذاب صاحب الـ 54 عاما لم يلجأ إلى التدخل الجراحي للحفاظ على جماله، ولكنه يتبع روتينا خاصا أبرزه ممارسة الرياضة بشكل مستمر الأمر الذي جعل وجهه حتى الآن بلا تجاعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى