جارى فتح الساعة......

سائق يذبح صديقه لرفضه معاشرة زوجته بـ”العاشر من رمضان”

تمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على سائق لاتهامه بذبح صديقه لرفضه معاشرة زوجته داخل منزل الزوجية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، من إلقاء القبض على “رمضان ع.ع” 47 سنة- سائق، ويعمل في مجال السياحة بمرسى علم، لاتهامه بذبح صديقه “محمد ع.م.م” 36 سنة- نجار مسلح، لرفضه معاشرة زوجته داخل منزل الزوجية الكائن بمدينة العاشر من رمضان.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم عاشر زوجة صديقة أكثر من مرة بعلم زوجها المجني، مقابل عدم مطالبته بأموال دينًا عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرض المتهم على النيابة العامة التى تولت التحقيقات. تمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على سائق لاتهامه بذبح صديقه لرفضه معاشرة زوجته داخل منزل الزوجية. تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم ثان العاشر من رمضان، من إلقاء القبض على “رمضان ع.ع” 47 سنة- سائق، ويعمل في مجال السياحة بمرسى علم، لاتهامه بذبح صديقه “محمد ع.م.م” 36 سنة- نجار مسلح، لرفضه معاشرة زوجته داخل منزل الزوجية الكائن بمدينة العاشر من رمضان. وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن المتهم عاشر زوجة صديقة أكثر من مرة بعلم زوجها المجني، مقابل عدم مطالبته بأموال دينًا عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار عرض المتهم على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*