جارى فتح الساعة......

العثور على 3 أطفال منزوعي الأعضاء في قرية بالشرقية ومكبرات المساجد تحذر الأهالي

سادت حالة من الرعب والذعر في قلوب أهالي قرية الوحدة التابعة لبساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، عقب سماعهم مكبرات صوت المساجد تحذرهم من خاطفي الأطفال وسرقة أعضائهم البشرية بعد العثور على 3 أطفال بإحدى حدائق القرية منزوعة أعضاؤهم.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارًا من، اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة بلبيس بلاغًا من الأهالي أن مكبرات صوت المساجد نادت بالعثور على 3 أطفال منزوعة أعضاؤهم البشرية، وحذرتهم من خاطفي الأطفال، مما تسبب في حالة من الرعب والذعر في قلوب الأهالي.

وأكد شهود عيان، أن مسجد الرحمة الغير تابع لوزارة الأوقاف بالوحدة واحد ببساتين الاسماعيلة، حذر في مكبرات الصوت، من خاطفي الأطفال، وأن الأهالي عثروا على 3 أطفال منزوعة أعضاؤهم البشرية، وأن الأهالي خرجوا على الفور إلى الشوارع، وسط حالة من الرعب والذعر بحثًا عن أطفالهم، وإحضارهم من روضات الأطفال.

وانتقل ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد متولي رئيس مباحث مركز بلبيس، وجار التأكد من صحة الواقعة، وتهدئة الأهالى للسيطرة على حالة الهياج التي أثارت الأهالي بالشارع، وفتح تحقيق في الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*