رياضة

قمة “البطل والجريح” بين الأهلى والزمالك فى عيون نجوم الرياضة المصرية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية فى الثامنة من مساء اليوم لمتابعة مباراة القمة رقم 114 بين الأهلى والزمالك فى إطار لقاءات الأسبوع الرابع والثلاثين “والأخير” من منافسات الدورى الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر المباراة باحثا عن الفوز بالرغم من فوزه ببطولة الدورى الممتاز رسميا منذ أسابيع مضت إلا أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى رفع شعارا لا بديل عن الفوز خلال مواجهة الزمالك الليلة فى ظل الرغبة على مواصلة تحقيق الأرقام القياسية هذا الموسم بالحصول على لقب المسابقة دون أى هزيمة.

وعلى الجانب الآخر يسعى الزمالك إلى غسل أحزانه بعد الخروج الأفريقى بالفوز على الأهلى من أجل بث حالة من الثقة والهدوء داخل الفريق الأبيض، والتى ستساعده بقوة فى التحضير الجيد للموسم المقبل فضلا عن مساعدته أيضا فى مشواره ببطولة كأس مصر.

ونظرا لأهمية اللقاء المرتقب بين القطبين الكبيرين الأهلى والزمالك فى كلاسيكو العرب حرص موقع “صدى البلد ” على استطلاع آراء الخبراء ونجوم الرياضة المصرية حول القمة 114 بين البطل الفريق الأحمر والجريح الفريق الأبيض خاصة فيما يتعلق بدوافع الفريقين ورؤيتهم حول المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى