محافظات

«قسوة أب» يعذب ابنته حتى الموت ويترك جثتها بالمنزل 24 ساعة.. ونجله الصغير يعترف عليه

تجرّد أب من كل مشاعر الإنسانية وضرب نجلته حتى الموت، لشكه في سرقتها أموال من دولابه فتعدي عليها بالضرب بـ”الحزام وخرطوم أسطوانة بوتاجاز” فلقيت مصرعها وترك جثتها بالمنزل لمدة 24 ساعة فبدأت تظهر رائحة الجثة وحاول أن يغطي عليها، فقام بنثر البصل حولها للتغطية علي الرائحة.
ولم يجد الأب، الذي ارتكب تلك الواقعة بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، مفرًا فقام بإبلاغ قسم الشرطة بالعثور علي جثة نجلته مقتولة داخل المنزل إلا أن نجله الأصغر اعترف عليه وأنه من قام بقتل نجلته بضربها حتي الموت.
كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطاراً من رئيس مباحث بركة السبع بوجود بلاغ من السيد حامد الدميري 38 عامًا بالعثور علي نجلته نسمة 16 عاماً طالبة مقتولة داخل منزلهم.
وبالانتقال والفحص تبين أن الطالبة متوفاة منذ 24 ساعة وموثقة بالحبال ويوجد آثار ضرب علي جسدها وجروح.
وبتشكيل فريق بحثي برئاسة العميد السيد سلطان، مدير البحث الجنائي، تبين قيام المبلغ بالتعدي علي نجلته عقب اكتشافه اختفاء بعض الأموال التي كان يحتفظ بها في المنزل حيث أنه يقيم مع نجلته ونجله الأصغر 11 عامًا بعد طلاق والدتهم وتزوجه من أخرى ولكنها تركت له منزل الزوجية مع أنجاله.
واعترف الابن الأصغر علي والده بتحريات الشرطة حيث أكد أن والده ضرب شقيقته نسمة بحزام وخرطوم أسطوانة بوتاجاز عقب اكتشافه اختفاء 3 آلاف جنيه.
وبمواجهة الأب، اعترف بتعذيب نجلته وضربها حتى فارقت الحياة وعقب وفاتها تركها 24 ساعة حائرًا فيما يقول وحاول إخفاء رائحة الجثة بوضع كميات من البصل بجوارها وقام بإبلاغ الشرطة بالعثور عليها مقتولة وبتحريات الشرطة تبين تورطه.
وقررت نيابة بركة السبع حبس الأب 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى