جارى فتح الساعة......

حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه بنادي مهندسي الإسكندرية

استضافت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم الأربعاء، لجنة التوعية بشركة مياة الشرب بالإسكندرية، ضمن حملة التوعية التي تقوم بها الشركة للحفاظ على المياه وترشيد الاستهلاك.

وبحسب بيان، اليوم الأربعاء، أعضاء اللجنة بتوزيع أوراق تحتوى علي نصائح لترشيد الإستهلاك والتحكم في فاتورة المياه، بخلاف نصائح للحفاظ على المياه وشبكات الصرف الصحي، وشملت علي نصائح مثل ” إصلاح التالف من الأدوات الصحية وأستخدام الأدوات الصحية المعتمدة وعدم استخدام الخرطوم في رش الشارع أو غسيل السيارات.

كما قام المشاركون خلال جولتهم بنادي المهندسين بمنطقة سبا باشا، بتوزيع عدد من الألعاب على الأطفال، والتي تساعدهم على فهم فوائد ترشيد استهلاك المياه، وحث الاهالي علي المحافظة علي المياة والإستفادة من تقليل الفاتورة.

وقالت المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، إن اليوم ياتي ضمن التعاون المشترك مع شركة مياة الشرب بالاسكندرية، بهدف المشاركة في الحفاظ على الموارد المائية الطبيعية وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة المصرية.

وأضافت أن النقابة تشارك كافة المؤسسات والشركات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، في برامجها الخدمية والتوعوية، كون المهندسين جزء لا يتجزأ من تلك المؤسسات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*