جارى فتح الساعة......

مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين

في انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين، تناقل يومنا هذا خبر انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ابارة برس.
وفي تفاصيل موضوع انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين ابارة برس نقلا عن نورت ننشر لكم انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين، انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين ننشر لكم زوارنا حديث الاخبار يومنا هذا عبر موقعنا ابارة برس ونبدء مع الخبر الابرز، انظر… مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وشقيقه حسين.

ابارة برس احتفل الفنان المصري مصطفى فهمي بعيد ميلاده بحضور زوجته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى وشقيقه حسين فهمي.

وقد شاركت فاتن عددا من صور الاحتفال بعيد ميلاد زوجها عبر صفحتها على الانستغرام.

وحازت هذه الصور على اهتمام الجمهور، بسبب حالة الحب والسعادة الواضحة في هذه الصور بينها وبين زوجها، وكذلك بين الفنان مصطفى فهمي وشقيقه الفنان حسين فهمي، والتي أعادت للأذهان الصورة التي ظهر بها الشقيقان في أحد إعلانات شركات الاتصال.

ووجهت “فاتن”، من خلال هذه الصور، رسالة رومانسية لزوجها، قائلة: “بحتفل بعيد ميلاد حبيبي ونجم حياتي مصطفى مع أخوه الشهم حسين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*